أخر الاخبار

تطبيق لوضع صورتك داخل اطارات قلوب حب و ورود و التصاميم جذابة

‏أصبحت مهارة التعديل على الصور لإنشاء صور احترافية جميلة جدا ومميزة من أجل الاحتفاظ بها على الهاتف او مشاركاته على مواقع التواصل الاجتماعي أو استخدامها كصورة شخصية على المواقع أو صفحتك لذلك لدينا اليوم تطبيق مميز من أفضل التطبيقات الاحترافية لوضع صورتك داخل إطارات قلوب حب و ورود و تصاميم جذابة.


ما هو الحب

الحب هو مجموعة من المشاعر الإيجابية والحالات العاطفية والعقلية قوية التأثير تتراوح هذه المشاعر من أسمى الأخلاق الفاضلة إلى أبسط العادات اليومية الجيدة و نذكر مثال على اختلاف وتنوُّع هذه المشاعر فإن حب الأم أو الأخت يختلف عن حب الزوج ويختلف عن حب الطعام ولكن بشكل عام يشير الحب إلى شعور الانجذاب القوي والتعلُّق العاطفي بالشخص أو الشيء.


تعديل الصور

تعديل الصور هو عملية تغيير الصورة الأصلية بإضافة أو إزالة بعض العناصر أو تغيير لونها أو إضافة بعض التأثيرات عليها يمكنك استخدام التطبيقات الخاصة بهذه الميزة حيث هناك الكثير من التطبيقات ويحتوي كل تطبيق على ميزات وأدوات فريدة من نوعها يمكنك استخدامها لإضافة أو إزالة اللمسات السحرية على الصورة لتصبح صور احترافية وجميلة جدا.



تطبيق Romantic Photo Blending Frames

‏من أجمل التطبيقات المميزة التي يمكنك من خلالها التعديل على الصور و إضافة قوالب وإطارات بالصورة لتصبح جميلة جدا فهو من أجمل تطبيقات الحب والعشق التي يمكنك من خلاله و وضع صورتك وصورة الشخص الذي تحبه داخل إطار من الورود والقلوب الجميلة والرائعة ذات الألوان الجذابة ومن أجملها اللون الأحمر.



‏مميزات التطبيق

  • ‏يمكنك من خلال التطبيق الرائع وضع صورك الشخصية داخل إطارات وقوالب مميزة وجميلة.
  • ‏يحتوي على إطارات قلوب حمراء وإطارات الورود الجميلة التي تعبر عن الحب والعشق و صورتك وصورة الشخص الذي تحبه.
  • ‏يمكنك أيضا إضافة القوالب و إزالة الخلفية من الصورة لتغيرها ووضع خلفيات جديدة وجميلة يوفرها التطبيق أو اختيار خلفيات رائعة من داخل الهاتف.
  • ‏يستطيع أيضا إضافة الملصقات الخاصة بالحب على الصور لتزيينها وتصبح جميلة جداً.


تنزيل برنامج وضع صورتك داخل إطارات قلوب حب


رابط تحميل تطبيق Photo Frames :تنميق الصورة للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Photo Frames :تنميق الصورة للايفون اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-