أخر الاخبار

تطبيق لتحويل هاتفك الى هاتف نوكيا قديم كلاسيكي ايام الزمن الجميل مزود بإمكانيات شاشة لمس حديثة

هل تشتاق لأيام الهواتف القديمة من نوع نوكيا ؟ هل تحن للشكل والصوت والشعور الذي كان يمنحه لك هذا النوع من الهواتف؟ هل تريد أن تعيش تجربة استخدام هاتف نوكيا قديم على هاتفك الذكي الحديث ؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت في المكان الصحيح وتطبيقنا لليوم هو التطبيق الذي يحول هاتفك الذكي إلى هاتف نوكيا قديم بكل تفاصيله وخصائصه تابع القراءة لتتعرف على هذا التطبيق المدهش.


ما هو تطبيق Nokia Old Phone Launcher

هو تطبيق رائع يمكنك من تغيير شكل وصوت ووظائف هاتفك الذكي ليصبح مثل هاتف نوكيا قديم يمكنك اختيار من بين عدة طرازات من هواتف نوكيا القديمة مثل 3310 أو 1100 أو 6600 أو N95 وتطبيقها على هاتفك الذكي ستحصل على شاشة وأزرار وخلفية ونغمات وألعاب ورسائل ومكالمات مطابقة لهاتف نوكيا القديم الذي اخترته.


نبذة عن تطبيق Nokia Old Phone Launcher

يعمل هذا التطبيق الرائع على جميع أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد يمكن تحميله وتثبيته بسهولة من متجر جوجل بلاي يمكن تشغيله وإغلاقه بضغطة زر واحدة يمكن استخدامه بدون اتصال بالإنترنت يحافظ على سرعة وأداء هاتفك الذكي دون أن يستهلك ذاكرة أو بطارية كثيرة.



استخدامات تطبيق Nokia Old Phone Launcher

إذا كنت تود أن تسترجع ذكريات الزمن الجميل وتستمتع بالشعور بأنك تستخدم هاتف نوكيا قديم فستجد في هذا التطبيق مصدرا للضحك والسعادة يمكنك أيضا مشاركة التطبيق مع أصدقائك وإثارة دهشتهم أو غيرتهم وإذا كنت من جيل الهواتف الذكية ولم تجرب استخدام هاتف نوكيا قديم من قبل فستجد في هذا التطبيق فرصة للتعرف على كيفية عمل هذا النوع من الهواتف والتحدي في استخدامه ستتعلم كيف تكتب رسائل بالأزرار وكيف تلعب ألعاب مثل الثعبان والسودوكو وكيف تتصل بالآخرين بالأرقام.



مميزات تطبيق Nokia Old Phone Launcher

  • هذا التطبيق الرائع هو تطبيق متميز وسهل الاستخدام.
  • يحتوي على عدة طرازات من هواتف نوكيا القديمة.
  • يغير شكل وصوت ووظائف هاتفك الذكي بالكامل.
  • يمكن مشاركته مع الآخرين ويمكن استخدامه بدون اتصال بالإنترنت.
  • يحافظ على سرعة وأداء هاتفك الذكي.


تنزيل برنامج تحويل الهاتف الى جوال نوكيا قديم


رابط تحميل تطبيق Nokia Old Phone Launcher للاندرويد اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-