أخر الاخبار

تطبيق تحدي العادة لأختيار تحدي جديد في حياتك وتجاوزه في 21 يوم فقط مثل الإقلاع عن التدخين أو تعلم لغة جديدة

هل تريد تغيير حياتك للأفضل ؟ هل تريد تطوير عادات جديدة والتخلص من العادات السيئة ؟ هل تريد أن تكون أكثر إنتاجية وسعادة وصحة ؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت بحاجة إلى تطبيق مميز يساعدك على تحقيق أهدافك وهذا التطبيق هو تطبيق مصمم خصيصا لمساعدتك على تشكيل عادات جديدة في 21 يوما فقط.


ماهي العادات السيئة

هناك العديد من العادات السلبية التي يتبعها الناس والتي تؤثر سلبا على صحتهم الجسدية والعقلية ونمط حياتهم ومن أهم هذه العادات السيئة عدم النوم بشكل كافي فالنوم الجيد والكافي يلعب دور هام في صحة الجسم والعقل وعدم النوم بشكل كاف يؤدي إلى التعب والإجهاد وتدهور الحالة الصحية بشكل عام والتدخين يعتبر عادة سيئة جدا ويؤثر سلبا على صحة الإنسان حيث يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والرئة والسرطان و الإفراط في تناول الطعام فالتغذية الغير صحيحة والإفراط في تناول الطعام يؤدي إلى زيادة الوزن وزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري والضغط و الجلوس لفترات طويلة فالجلوس لفترات طويلة قد يؤدي إلى آلام الظهر والرقبة والأرجل ويزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري والضغط.


Days - 21 يوم تحدي العادة

هذا التطبيق الرائع هو تطبيق يهدف إلى مساعدة المستخدمين على تكوين عادات إيجابية جديدة خلال 21 يوما يعد هذا التطبيق وسيلة فعالة لتحسين نمط الحياة وتحقيق الأهداف الشخصية ويوفر التطبيق مجموعة متنوعة من العادات الإيجابية التي يمكن للمستخدمين اختيارها والعمل عليها لمدة 21 يوما ويحتوي التطبيق على وظائف مفيدة مثل المحفزات اليومية والتذكيرات لمساعدة المستخدمين على الالتزام بالعادة الجديدة وتعقب التقدم ومراقبة الأهداف المحددة لكل عادة.



ماذا يقدم تطبيق 21 Days - 21 يوم تحدي العادة

يقدم لكم التطبيق إحصائيات وتقارير شاملة لتتبع التقدم والإنجازات المحرزة ويمكن للمستخدمين أيضا تخصيص التطبيق وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة وإضافة عادات جديدة إذا لم تكن متاحة بالفعل في التطبيق ويعتبر التطبيق أداة مفيدة وفعالة لتشجيع المستخدمين على تحسين نمط حياتهم وتحقيق الأهداف الشخصية ويمكن أن يكون هذا التطبيق خيار رائع للأشخاص الذين يرغبون في تغيير عاداتهم السلبية وتبني عادات إيجابية جديدة.



مميزات تطبيق 21 Days - 21 يوم تحدي العادة

  • يساعد على تكوين عادات إيجابية جديدة خلال 21 يوما.
  • يوفر مجموعة متنوعة من العادات الإيجابية التي يمكن للمستخدمين اختيارها والعمل عليها.
  • يحتوي على محفزات يومية وتذكيرات للمستخدمين للالتزام بالعادة الجديدة.
  • يتيح للمستخدمين تعقب التقدم ومراقبة الأهداف المحددة لكل عادة.
  • يقدم إحصائيات وتقارير شاملة لتتبع التقدم والإنجازات المحرزة.
  • يمكن للمستخدمين تخصيص التطبيق وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.
  • يعتبر تطبيق سهل الاستخدام وفعال لتشجيع المستخدمين على تحسين نمط حياتهم وتحقيق الأهداف الشخصية.


تنزيل برنامج تحدي العادة لحياة افضل


رابط تحميل تطبيق 21 Days - 21 يوم تحدي العادة للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق 21 Days - 21 يوم تحدي العادة للايفون اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-