أخر الاخبار

تطبيق خواطر وأقوال تهز القلوب يحتوي على أروع و أجمل الكلمات والخواطر و حكم عن الحياة

‏أحيانا يستمع الإنسان إلى بعض الكلمات البسيطة التي تحتوي على معنى كبيرة جدا فهي خواطر وأقوال لها معاني جميلة و معاني حقيقية قد تساعدك كثيرا في حياتك في كيفية التصرف في الكثير من الأمور أو تعبر عن حالتك أو مشاعرك فنحن لدينا اليوم تطبيق خواطر وأقوال تهز القلوب يحتوي على أروع و أجمل الكلمات والخواطر و حكم عن الحياة.


‏ما هي الحكمة

الحكمة هي الإدراك الدقيق للأشياء مع إضافة مزيد من الخبرة الشخصية على فهم الأشياء التي تحصل مع الإنسان في حياته في كثير من المجالات مثل مجالات التعامل مع الآخرين وعن الصداقة ومن هو الصديق الحقيقي و عن الحب والعشق و التعامل ومعرفة الشخص إذا كان يحبك أم لا وأيضا في مجالات العمل كيفية التعامل مع الناس ومع الآخرين وهناك العديد من السمات التي تميز الشخص الحكيم.


ماهي الخواطر و الأقوال

‎الخواطر هي الأفكار التي تتبادر إلى الذهن بشكل عفوي وغير مخطط له وتعبر عن مشاعر الإنسان وأفكاره وتجاربه في الحياة وقد تكون هذه الأفكار متعلقة بالحب أو الصداقة أو الحزن أو الفرح أو غير ذلك من المشاعر.

أما الأقوال فهي عبارات يتم تداولها بين الناس وتعبر عن معاني مختلفة وقد تكون هذه الأقوال مأثورة من شخصية مشهورة أو من الأمثال الشعبية.



تطبيق خواطر أقوال تهز القلوب

‏تطبيق رائع جدا ومميز يحتوي على أجمل الخواطر و الأقوال والحكم التي قالها أصحاب الحكمة و الأشخاص الأذكياء والعلماء أيضا قديماً وحديثاً يمكنك الاستفادة من هذه الخواطر حيث ستعبر عن مشاعرك و أحاسيسك وعن حالتك النفسية وقد تحتوي الكثير من النصائح حول التعامل مع الأشياء التي تواجهك في حياتك في كثير من المجالات يمكنك الاطلاع والقراءة و مشاركة هذه الأقوال على صفحتك الشخصية أو حالة الستوري الخاصة بك وأيضا إرسالها لأصدقائك.



ميزات التطبيق

‏يحتوي هذا التطبيق على أجمل الخواطر و الأقوال التي تعبر عن مشاعرك و عن حالتك يمكنك الاستمتاع أثناء قراءتها.

‏يحتوي أيضا على أجمل الحكم التي قالها الحكماء للاستفادة منها في مجالات الحياة المتنوعة.

‏يمكن تصفح هذه الأقوال دون الاتصال بالإنترنت فقط من خلال تحميل هذا التطبيق.

‏يوجد في هذا التطبيق الكثير من الاقوال التي قالها الأشخاص المشهورين حيث يمكنك البحث عن الشخصيات وعن الحكم.


تنزيل برنامج خواطر وأقوال حزينة للغاية


رابط تحميل تطبيق خواطر أقوال تهز القلوب بدون نت للاندرويد اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-