أخر الاخبار

تطبيق فيس بوك خفيف جداً للهواتف الضعيفة وللهواتف القديمة

‏السلام عليكم ورحمة الله أهلاً وسهلاً بكم في هذا الموقع المميز الذي يحتوي على أهم التطبيقات المميزة والجميلة و الأمنة على الهواتف و نتمنى أن تنال إعجابكم هذه المقالات حيث سنتحدث اليوم عن تطبيق Facebook خفيف جداً على الهواتف الضعيفة وهو تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير ويعد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي تابع معنا للتعرف على هذا التطبيق.


‏ما هو Facebook Lite

‏يعد هذا النسخة الثانية الخفيفة من تطبيق Facebook الأساسي ويحتوي نفس المميزات الموجودة على Facebook الأساسي يمكنك تسجيل دخول إليه بحسابك الأساسي و تتميز هذه النسخة في حجمها الصغير وقلة استهلاك الذاكرة العشوائية في الهاتف في هذه النسخة مناسبة الهواتف الضعيفة التي لا تحوي على ذاكرة تخزين كافية.


‏الفرق بين Facebook و تطبيق Facebook Lite

‏حجم نسخة Facebook الاصلية كبير جداً ويزداد حجمها بزيادة الصفحات و التحميل عليها ونسخة لايت تكون بحجم صغير جداً.

‏لا يمكنك التحدث مع الأصدقاء من نسخة Facebook الأساسية إلا باستخدام تطبيق Messenger ولكن في نسخة Facebook Lite يوجد ايقونة خاصة بالدردشة مع الأصدقاء بدون الحاجة لتحميل تطبيق Messenger.

‏جودة الفيديو والصور في Facebook الأساسي أعلى بكثير من جودتها في ال Facebook Lite حيث يمكنك التحكم في Facebook Lite بجودة عرض الفيديو.



تحميل ‏تطبيق Facebook

‏يعد هذا التطبيق من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث يمكنك إنشاء صفحة شخصية وانشر منشورات خاصة بك لمشاركة حياتك اليومية مع أصدقائك او الصور والمنشورات الجميلة المضحكة او المفيدة التي تحتوي على المعلومات الهامة حيث يمكنك أضافة الأصدقاء والتواصل معهم والتحدث إليهم بواسطة تطبيق Messenger Facebook ويمكنك انشاء صفحات عامة والحصول على متابعين وزوار للصفحة.


‏مميزات Facebook Lite

  • ‏تطبيق خفيف جدا يشبه تطبيق Facebook الأساسي
  • ‏يتميز بوجود ايقونة الدردشة مع الأصدقاء دون الحاجة لتحميل تطبيق Messenger
  • ‏سهلة الاستخدام يمكنك تسجيل الدخول عليها بحسابك الأساسي
  • ‏متوفر على متجر Google Play وتعمل على جميع أجهزة الأندرويد الضعيفة
  • ‏يمكنك نشر المنشورات وتحميل الصور والفيديوهات على صفحتك بكل سهولة


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا

محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-