أخر الاخبار

لعبة قذف الطائر الجزء الثاني الحديثة (خرائط جديدة وتقنيات رهيبة)

‏السلام عليكم ورحمة الله أهلا وسهلا بكم في موقعنا موضوعنا اليوم هو لعبة قذف الطائرة الجزء الثاني الحديثة حيث تحتوي هذه اللعبة في هذا الجزء الجديد على خرائط جديدة وتقنيات رهيبة في اللعب نتمنى أن تنال هذه المقالة إعجابكم وأن تكون هذه اللعبة مسلية جدا تابع معنا إلى النهاية للتعرف على هذه اللعبة وأخبرنا عن رأيك فيها عند تجربتها.


نبذه عن ‏العاب الهاتف المحمول

‏أصبحت الألعاب كثيرة جداً على الهواتف الذكية ومتنوعة لا يمكن إحصاؤها فقد أصبحت بالملايين وهي متوفرة على المتاجر الرسمية مثل متجر ‫Google‬ بلي و متجر App Store ولكل لعبة نوع خاص مميزات خاصة حيث يوجد العاب تعمل بدون الاتصال بالأنترنت بطريقة لعب فردي ويوجد العاب تعمل مع الاتصال بالأنترنت بطريقة العب متعددة اللاعبين ضد لاعبين حقيقيين حول العالم ولكل منها فوائد خاصة بها والوقت المخصص للعب بها.


‏الفرق بين الألعاب

  1. ‏الألعاب التي تعمل بدون الاتصال بالأنترنت يمكنك اللعب بها في أي وقت يناسبك مثل وقت العطلة او وقت الاستراحة وقت ركوب الباص وفي أي مكان فهي سهلة اللاعب و مسلية لملئ وقت الفراغ.
  2. ‏الألعاب التي تحتاج اتصال بالأنترنت تكون هذه الألعاب لاعبين حقيقيين حول العالم حيث ويجب عليك الاتصال بالأنترنت والتركيز أثناء اللعب لمواجهة اللاعبين الآخرين وهذه الألعاب لا يمكن اللعب بها الا في وقت العطلة فيها تحتاج وقت طويل للعب واتصال مستمر بالأنترنت و تركيز التحدث مع الآخرين و اللعب معهم فهي تحتاج إلى تركيز وهدوء.


تحميل لعبة Angry Birds 2

‏لعبة رائعة جدا من ألعاب التسلية وهي لعبة قذف الطائر الجزء الثاني حيث ويجب عليك قذف الطيور لتحطيم المباني الهشة والفوز في المرحلة يجب عليك تحطيم المباني بعدد معين من الطيور التي يمكنك قذفها لتفوز في المرحلة حيث تحتوي هذه اللعبة على خرائط جديدة ومميزات كثيرة في الطيور التي يمكنها تفجير المباني أو تدميرها بقوة كبيرة لن تشعر بالملل أثناء العب هذه اللعبة المصرية فهي تحتوي على الكثير من المراحل الصعبة و الشيقة.


‏مميزات اللعبة

  • ‏لعبة رائعة جدا و مسلية تحتوي على الكثير من ال الخرائط الجديدة
  • ‏تعمل على أجهزة الأندرويد نظام تشغيل 4 وما فوق
  • ‏تتوفر على المتجر الرسمي Google Play
  • ‏لها شعبية كبيرة حيث بلغ عدد لاعبين هذه اللعبة اكثر من 100 مليون لاعب
  • ‏لا يحتاج اللعب بها الاتصال بالأنترنت


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا


رابط التحميل للايفون اضغط هنا



موقع لإزالة أي شخص من صورتك بشكل رهيب من هنا

تطبيق يعطيك كافة معلومات ومواصفات الهاتف بشكل مبسط من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-