أخر الاخبار

تطبيق لعمل مكالمة وهمية مع ابو فله للمزاح فقط

ابو فله
برنامج مكالمة ابو فله

ابو فله هو مشهور على منصات التواصل الإجتماعي وبالأخص على اليوتيوب ولكن اليوم حديثنا عن برنامج يمكنك من الاتصال به لعمل مقالب مع اصدقائك.

تطبيق مقلب الأتصال مع ابو فله

تطبيق مقلب الأتصال مع ابو فله هو تطبيق رائع كثيرا يمكنك من عمل مقلب بأصدقائك وعائلتك على أنك صديق ابو فله المقرب في هذا التطبيق يمكنك اختيار الاتصال بابو فلة أو جعل ابو فلة يتصل بك وبالتأكيد سوف يندهش جميع اصدقائك من اتصال ابو فلة بك فهذا التطبيق ممتع كثيراً ومسلي.

شرح برنامج عمل مقلب اتصال بابو فله

برنامج عمل مقلب اتصال بابو فله سهل الاستخدام كثيرا فهذا البرنامج يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة كثيرا تمكنك من فبركة المقالب كيف ما تريد ولاستخدامه اولاً قم بتحميل التطبيق و إعطائه الأذونات المطلوبة لكي يعمل بشكل صحيح فيمكنك اختيار كل شيء وايضا اختيار السيناريو الذي سوف تتحدث به مع ابو فله لكي تقوم بعمل مقالب مع اصدقائك ولكن يجب ان تحاول ان لا تضحك لكي يظهر المقلب حقيقي.

تحميل تطبيق مكالمة مع ابو فله لعمل مقلب

تحميل تطبيق مكالمة مع ابو فله لعمل مقلب آمر سهل كثيراً وهذا التطبيق من افضل التطبيقات التي تمكنك من عمل مقالب باصدقائك فسوف يشعر اصدقائك انك صديق ابو فله المقرب وتستطيع بكل بساطه تحميل برنامج مكالمة وهمية مع ابو فله - AboF و للاندرويد من هنا، و التطبيق يقدم وسيلة للتسلية والمزاح بينك وبين الأصدقاء والعائلة فسوف تستمتع بردة فعل اصدقائك وعائلتك عندما تتصل مع ابو فله وتقول له مرحبا بك يا صديقي كيف حالك لكي يشعر انه صديقك المقرب.

مميزات تطبيق مكالمة وهمية مع ابو فله - AboF

  • تجربة واقعية كأنك تتحدث مع أبو فله.
  • التطبيق بسيط وسهل وخفيف الاستخدام.
  • يمكنك من خلاله عمل مقالب بالاصدقاء.
  • التطبيق ترفيهي ومناسب لجميع الأعمار.

محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-