أخر الاخبار

تطبيق لتحميل خلفيات فخمة و ذات جودة عالية 4K للغاية للهواتف النقالة

افضل تطبيق لتحميل صور 4K
افضل تطبيق لتحميل صور 4K


هل ترغب في تخصيص هاتفك الذكي بخلفيات فخمة وذات جودة عالية بدقة 4K؟ هل تبحث عن تطبيق يوفر لك مجموعة متنوعة من الصور الجميلة والفريدة لتزيين شاشة جهازك؟ إذا فإنني أود أن أعرفك على تطبيق رائع يلبي تلك الاحتياجات وأكثر وستستمتع بمجموعة واسعة من الخلفيات الفنية والإبداعية التي ستجعل هاتفك يبدو رائعا ومميز.


ما هو تطبيق Abstruct - Wallpapers in 4K

هو تطبيق لتحميل خلفيات الهواتف الذكية بجودة عالية 4K و يتميز التطبيق بتوفير أكثر من 450 خلفية فريدة وحصرية تم إنشاؤها بواسطة فنان الخلفيات الشهير Hampus Olsson الذي قام بتصميم الخلفيات لأكثر من 26 جهازا من أجهزة OnePlus المشهورة بفضل هذا التطبيق يمكنك الآن الاستمتاع بتلك الخلفيات الفنية على جهازك الخاص.


شرح تطبيق Abstruct - Wallpapers in 4K

باستخدام التطبيق يمكنك الوصول إلى مجموعة ضخمة من الخلفيات عالية الجودة بدقة 4K يتم تحديث التطبيق بانتظام لإضافة خلفيات جديدة تم إنشاؤها بواسطة Hampus Olsson يمكنك تحميل الخلفيات واستخدامها على هاتفك الذكي ويمكنك أيضا تغيير الخلفية تلقائيا بفاصل زمني محدد يحتوي التطبيق على تصنيفات متنوعة تشمل خلفيات OnePlus وخلفيات Paranoid Android بالإضافة إلى تصنيفات فريدة أخرى تناسب اختياراتك واحتياجاتك.


تحميل تطبيق Abstruct - Wallpapers in 4K

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك يمكنك استعراض المجموعة الكاملة من الخلفيات المتاحة يمكنك تصفح التصنيفات المختلفة واختيار الخلفية التي تعجبك بعد اختيار الخلفية يمكنك حفظها على جهازك واستخدامها كخلفية للشاشة الرئيسية أو لشاشة القفل يمكنك أيضا تغيير الخلفية تلقائيا بفاصل زمني محدد بواسطة ميزة جديدة في التطبيق وباستخدام التطبيق يمكنك الحصول على تجربة رائعة لتخصيص هاتفك الذكي بخلفيات فخمة وذات جودة عالية استمتع بمجموعة واسعة من الخلفيات الفنية والإبداعية وقم بتحديث شكل هاتفك بانتظام قم بتنزيل التطبيق الآن واستمتع بالخلفيات الرائعة والفريدة التي تضفي لمسة جمالية على جهازك الذكي.


مميزات تطبيق Abstruct - Wallpapers in 4K

  • تتوفر جميع الخلفيات في التطبيق بدقة 4K وجودة عالية ووضوح تفاصيل رائع.
  • يتم تحديث التطبيق بانتظام لإضافة خلفيات جديدة.
  • يمكنك تغيير الخلفية تلقائيا بفاصل زمني محدد مما يسمح لك بتجديد شكل هاتفك بانتظام.
  • يحتوي التطبيق على تصنيفات متنوعة تشمل خلفيات بأسلوب فني فريد.
  • تصفح سهل للخلفيات المتاحة في التطبيق و مع إشعارات اختيارية لإعلامك بالخلفيات الجديدة.
  • تصميم حديث وسهل الاستخدام يضم ميزات مثل حفظ الخلفيات المفضلة في مكان واحد لسهولة التبديل بينها.


تنزيل برنامج تحميل خلفيات فخمة للجوال


رابط تحميل تطبيق Abstruct - Wallpapers in 4K للاندرويد اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-