أخر الاخبار

تطبيق لتحميل صور و خلفيات اسم الله عز وجل عالية الدقة للهواتف

تحميل صور و خلفيات دينية عالية الدقة
تحميل صور و خلفيات دينية عالية الدقة


‏من أجمل الخلفيات التي يتم استخدامها على شاشة الهاتف هي الخلفيات الدينية التي تحتوي على اسم الله عز وجل فإن هذه الخلفيات تبعث في نفوسنا الطمأنينة وتضيف الجمال والبركة إلى الهاتف لأنه يحتوي على اسم الله عز وجل أو أحد أسماء الله تعالى الحسنى لذلك سنقدم لكم اليوم أجمل تطبيق لتحميل صور و خلفيات اسم الله عز وجل عالية الدقة للهواتف.


ماهي الخلفيات الدينية

‏من أجمل أنواع الخلفيات التي يستخدمها الأشخاص على الهواتف أو على أجهزة الكمبيوتر هي الخلفيات الدينية لأننا اليوم لا يمكننا الاستغناء عن استخدام الهاتف بشكل متكرر وفي كل دقيقة وكل ساعة فعندما نستخدم الهاتف و ننظر إلى الشاشة سنتذكر الله تعالى من خلال الخلفيات الدينية التي قمنا باستخدامها على الهاتف حيث تساعدنا على قراءة الأذكار أو تذكر الصلاة أو القيام بالأعمال الصالحة فهي مهمة جدا لكل مسلم لاستخدامها على الهاتف.


الله سبحانه و تعالى

‏الله سبحانه وتعالى هو رب السماوات والأرض وهو الذي خلق البشر وخلق كل شيء فقد دلنا عليه الأنبياء الذين أرسلهم للدعوة إلى توحيد الله تعالى إنه هو الإله الواحد يجب علينا عبادته و إتباعه واجتناب نواهيه.

قد أنزل الله تعالى الكتب السماوية على الأنبياء ليدلنا من خلالها على هذه الدنيا وما هي الأحكام الشرعية التي يجب علينا اتباعها لكي نعبد الله تعالى بالطريقة الصحيحة و أن ندعو الناس إلى عبادة الله وحده لا شريك له فهو المعبود وهو الخالق وهو القادر على كل شيء وهو علام الغيوب وأن لله تعالى الأسماء الحسناء وهي 99 اسم.


تحميل تطبيق خلفيات الله HD 4K

‏تطبيق رائع جدا ومميزة يقدم لك أجمل الخلفيات لاسم الله تعالى حيث يقدم لك الكثير من الصور والخلفيات الرائعة التي تم كتابة اسم الله عليها بأكثر من شكل مميز باستخدام الكثير من الألوان الجميلة.

في هذا التطبيق حيث ستقوم باختيار أحد هذه الخلفيات لاستخدامها على شاشة هاتفك و سيصبح هاتفك جميل عندما يكون اسم الله تعالى على شاشة الهاتف وهو من أفضل التطبيقات الدينية التي تقدم لك خلفيات دينية لاسم الله تعالى.


‏مميزات تطبيق خلفيات الله HD 4K

  • ‏يحتوي على المئات من الصور والخلفيات الجميلة التي تم كتابة اسم الله تعالى عليها بأجمل الزخارف و الخطوط الجميلة و أجمل الألوان عليها.
  • ‏تتناسب هذه الصور مع جميع شاشات الهواتف حيث يمكنك استخدامها على شاشة القفل و الشاشة الرئيسية.
  • ‏ستقوم بحفظ الصور التي نالت إعجابك وإرسالها إلى الأصدقاء.
  • ‏إن استخدام اسم الله تعالى على شاشة الهاتف سيذكرك بذكر الله تعالى في أي وقت عندما تقوم باستخدام هاتفك مما يساعدك على زيادة الحسنات لديك وقراءة الأذكار والتسبيح لله تعالى.


تنزيل برنامج لتحميل خليفات و صور دينية عالية الجودة للهاتف


لتحميل تطبيق خلفيات الله HD 4K للاندرويد من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-