أخر الاخبار

من هم فرقة BTS وكم عددهم وما هي أسمائهم

تعتبر فرقة BTS واحدة من أشهر فرق البوب الكورية في العالم وحققت نجاح كبير في السنوات الأخيرة بفضل ألبوماتهم المتميزة وأغانيهم الرائعة وعروضهم المسرحية المذهلة وتتميز أغاني BTS بالتنوع والتعبير عن العديد من المواضيع والقضايا الاجتماعية والشخصية وهذا ما جعلهم محبوبين من قبل جمهورهم العريض في جميع أنحاء العالم هذا الخصوص سوف نتحدث اليوم عن هذه الفرقة وعن معلومات كثيرة عن فرقة BTS.


من هم فرقة BTS وكم عددهم

فرقة BTS هي فرقة غنائية كورية جنوبية تأسست في عام 2013 وتتألف الفرقة من 7 أعضاء هم جين وجيمين وجونغكوك وجيهوب وسوغا وتايهيونغ وجيمين ويتميز أعضاء الفرقة بمواهبهم المتعددة في الغناء والرقص والتلحين والكتابة وقد حققوا شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم بفضل أغانيهم وأدائهم المميز ويشتهر أعضاء فرقة BTS بشخصياتهم المميزة والمحبوبة لدى المعجبين وقد تمكنوا من الوصول إلى شريحة واسعة من المعجبين في جميع أنحاء العالم بفضل أسلوبهم الفريد والمميز في الغناء والرقص والتواصل مع الجمهور.


ما هي أسماء أعضاء فرقه بي تي اس ؟

فرقة BTS هي فرقة غنائية كورية جنوبية مكونة من 7 أعضاء.

جين (Jin).

سوغا (Suga).

جيهوب (J-Hope).

راب مون (RM).

جيمين (Jimin).

تايهيونغ (V).

جونغكوك (Jungkook).



أين يعيش فرقة BTS حاليا ؟

فرقة BTS تقيم في كوريا الجنوبية وتستخدم قاعدتهم في كوريا كمقر لتدريبهم والعمل على موسيقاهم وأدائهم وعلى الرغم من أنهم يسافرون بشكل دائم للعروض الموسيقية والفعاليات في جميع أنحاء العالم إلا أنهم يعتبرون كوريا الجنوبية موطنهم الرئيسي وعلى الرغم من أن الأعضاء السبعة يتمتعون بمواهب فردية مذهلة إلا أنهم اتحدوا لتشكيل فرقة قوية ومبدعة تهدف إلى إحداث تغييرات إيجابية في الصناعة الموسيقية ونقل رسائل إيجابية للمعجبين في جميع أنحاء العالم.



ما هو عدد الارميز في العالم ؟

فلا يوجد رقم دقيق لعدد المعجبين بفرقة BTS في العالم ولكن يعتقد أنهم يمتلكون جمهور كبير جدا ينتشر في جميع أنحاء العالم ويطلق عليهم اسم الآرميز (ARMY) والذي يشير إلى جماهير الفرقة.



من الذي مات من فرقه بي تي اس ؟

لا لم يمت أي عضو من فرقة بي تي اس. هم سبعة أعضاء هم جين شوقا جايهوب آر إم بارك جيمين ڤي وجونغ كوك و هم فرقة موسيقية ناجحة ومشهورة عالمي وحاصلة على العديد من الجوائز والإنجازات و لا نعلم من أين نشأت هذه الإشاعة عن وفاة تاي هونغ (ڤي) ولكنها غير صحيحة وتاي هونغ ما زال حي وبصحة جيدة.


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-