أخر الاخبار

تطبيق للرؤية و التصوير في الظلام وكشف الأشياء باليل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا وسهلا بكم في موقعنا المميز اليوم كثرت التطبيقات التي متواجدة على المتاجر الرسمية الخاصة بأجهزتكم وهناك الكثير من التطبيقات المفيدة والغنية بأفضل أدوات وميزات سوف تدهشكم.


تطبيقنا اليوم

لدينا لكم هذا التطبيق المميز الذي يتمتع بمزايا الرؤية الليلية فهذا التطبيق سوف يفيد الكثيرين من الناس لأن اغلبكم قد يخرج في الظلام ويكون الطقس غائم و يكون الطريق أمامكم معتم فمع هذا التطبيق سوف تتمكن من الرؤية في الظلام بشكل حقيقي.


تحميل تطبيق Night Mode

هذا التطبيق المميز هو من التطبيقات المفيدة جداً المتوفرة على المتجر الرسمي فمع هذا التطبيق اليوم سوف تتمكن من الرؤية في الظلام باستخدام كاميرات هاتفك فهذا التطبيق من التطبيقات المميزة جداً والفعالة أيضاً سوف يمكنك من تفادي الخروج في الظلام بمجرد فتح التطبيق يوجد لديك الكثير من الخيارات لكي ترى رؤية ليلية مميزة جداً بدون أي أدوات خارجية فقط بجهازك سوف تتمكن من الرؤية الليلية.



كيفية الاستخدام

لقد تركنا لكم رابط تحميل هذا التطبيق في أسفل المقال وبعد تحميل التطبيق وتثبيته سوف تدخل الى التطبيق وسوف تسمح له بالأذونات المطلوبة منك لكي يعمل هذا التطبيق بشكل كامل وهذا التطبيق المميز يستخدم الكاميرا الخاصة بك ليعطيك تجربة الرؤية في الظلام باستخدام هاتفك فهو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام و مميز جداً وسوف يفي بالغرض وسوف يمكنك من الرؤيا في الليل وفي الظلام.


ميزات التطبيق

  • هذا التطبيق سوف يمكنكم من الرؤية بالظلام.
  • هذا التطبيق حقيقي وفعال أيضاً.
  • هذا التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة.
  • هذا التطبيق آمن جداً ومميز.


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا



لعبة السيارة المتدحرجة مضحكة للغاية وممتعة جداً من هنا

تطبيق رائع لإضاءة حواف الهاتف وجعله مميز للغاية من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-