أخر الاخبار

تطبيق لتعديل الصور وتحويل الصور الى كرتون و مرشحات الفن و تأثير الرسم الزيتي للصور

هل تحلم بأن تصبح فنان أو أن تجعل صورك تبدو وكأنها لوحات فنية ؟ فإن هذا التطبيق اليوم هو محرر صور وإضافة مرشحات الفن وهو تطبيق المثالي لك وهذا التطبيق يمكنك من تحويل صورك العادية إلى روائع فنية بلمسة واحدة تابع مقالنا لتتعرف على هذا التطبيق الاحترافي.


ماهي تطبيقات تحويل الصور الى كرتون

تحويل الصور إلى كرتون هو عملية تحويل الصور الحقيقية إلى صور تبدو كرسومية أو مرسومة باليد و يتم ذلك عن طريق استخدام البرامج المختصة بتحويل الصور إلى تأثيرات كرتونية و عملية تحويل الصور إلى كرتون تستخدم بشكل واسع في الرسوم المتحركة والأفلام والألعاب والتصميم والفنون والإعلانات و تتيح هذه العملية للفنانين والمصممين خيال أكبر في التعبير عن الأفكار والأحداث و يمكنك تجربة ذلك بنفسك عبر تطبيقنا لليوم.


ما هو تطبيق ArtistA محرر الصور مرشحات الفن

في هذا التطبيق الرائع جداً يمكنك اختيار من بين مجموعة كبيرة من المرشحات والتأثيرات التي تحاكي أساليب الفنانين الشهيرين مثل بيكاسو وفان جوخ ومونيه وغيرهم و يمكنك أيضا تحويل صورك إلى كرتون أو رسوم متحركة أو رسم زيتي أو قلم رصاص أو فحم أو مائي و يتيح لك التطبيق مشاركة إبداعاتك مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظها في معرض الصور فإذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وممتعة لإضافة لمسة فنية على صورك فإن هذا التطبيق هو الخيار الأمثل لك.



عن تطبيق ArtistA محرر الصور مرشحات الفن

يشمل التطبيق العديد من الميزات ويمكنك إضافة الإطارات والنصوص وتغيير لون الصور وتحويلها إلى صورة رسومية والعديد من الميزات التي تساعد على تحسين مظهر الصور بطريقة فنية ويتميز التطبيق  بسهولة الاستخدام حيث يتيح للمستخدمين الوصول إلى جميع الميزات والمرشحات المختلفة بسهولة وتطبيقها على الصور بضغطة زر واحدة وتتضمن المرشحات الفنية المميزة التي يوفرها التطبيق العديد من التأثيرات المميزة مثل الرسوم الكرتونية والنقاط والخطوط والأشكال الهندسية والعديد من المؤثرات.



مميزات تطبيق ArtistA محرر الصور مرشحات الفن

  • يمكنك تحويل صورك إلى أعمال فنية مشابهة لأساليب الفنانين الشهيرين مثل بيكاسو وفان جوخ.
  • يمكنك تحويل صورك إلى كرتون أو رسوم متحركة أو رسم زيتي أو قلم رصاص أو فحم أو مائي.
  • يمكنك ضبط كثافة التأثير الفني المطبق بسهولة عن طريق تمرير إصبعك نحو اليسار أو اليمين عبر الشاشة.
  • يمكنك مشاركة إبداعاتك مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.


تنزيل برنامج تعديل الصور الى كرتون ورسم زيتي


رابط تحميل تطبيق ArtistA للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق ArtistA للايفون اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-