أخر الاخبار

تطبيق لدمج و تحرير الصور يعمل على تعديل صورك و انشاء تراكيب مذهلة

تطورت تطبيقات تعديل الصور بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة. حيث توفر التطبيقات الحديثة العديد من الميزات الجديدة والمتقدمة لتمكين المستخدمين من تحرير وتعديل الصور بطرق إبداعية جداً فإذا كنت تبحث عن تطبيق لدمج وتحرير الصور يمكنك من إنشاء تراكيب مذهلة ومشاركتها مع أصدقائك فهذا التطبيق الذي سوف نطرحه عليك الان هو من أفضل التطبيقات لهذه العملية.


ما هي تطبيقات دمج الصور

هي تطبيقات تسمح للمستخدمين بدمج صورتين أو أكثر معا لإنشاء صورة جديدة واحدة و يمكن استخدام هذه التطبيقات لتحسين الصور أو لإضافة تأثيرات مختلفة مثل التقاط الصور الأكثر جمال أو إضافة نصوص أو إطارات جذابة و كما يمكن استخدامها لإنشاء تصميمات فريدة أو لتحويل الصور القديمة إلى صور حديثة ومثيرة وتعتبر هذه التطبيقات شائعة بشكل بين المستخدمين الذين يرغبون في نشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي.


ما هو برنامج دمج الصور: برنامج صور

هذا التطبيق يوفر لك مجموعة كبيرة من الأدوات والفلاتر والملصقات والخطوط لتعديل صورك وإضافة لمسات فنية رائعة و يمكنك اختيار من بين أكثر من 100 قالب جاهز لدمج صورك بطريقة احترافية أو إنشاء قالب خاص بك بسهولة و يمكنك أيضًا ضبط الألوان والسطوع والتباين والحدة والتشبع وغيرها من الخصائص لتحسين جودة صورك و بعد الانتهاء من تحرير صورك يمكنك حفظها في معرض الصور أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام وسناب شات وغيرها.



عن ما هو برنامج دمج الصور: برنامج صور

هذا التطبيق يسمح لك بدمج عدة صور في صورة واحدة، وتحريرها بطرق مختلفة ويمكنك استخدام هذا التطبيق لإنشاء تراكيب فنية ومميزة من صورك وإضافة فلاتر وملصقات ونصوص و يمكنك أيضا تخصيص القوالب الموجودة أو إنشاء قوالب جديدة بنفسك وهذا التطبيق ممتع وسهل الاستخدام ويدعم العديد من اللغات بما فيها العربية.



مميزات ما هو برنامج دمج الصور: برنامج صور

  • يحتوي على أكثر من 100 قالب جاهز لدمج صورك بأشكال مختلفة.
  • يمكنك إنشاء قوالب خاصة بك بسحب وإفلات الصور.
  • يوفر لك العديد من الفلاتر والملصقات والخطوط والإطارات لتزيين صورك.
  • يمكنك ضبط الألوان والسطوع والتباين والحدة والتشبع وغيرها من الخصائص لتحسين جودة صورك.
  • يمكنك حفظ صورك في معرض الصور أو مشاركتها.
  • يدعم العديد من اللغات بما فيها العربية.


تنزيل برنامج تحرير الصور وتعديل الصور من الهاتف


رابط تحميل تطبيق برنامج دمج الصور للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق برنامج دمج الصور للايفون اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-