أخر الاخبار

كتب يجب عليك قراءتها خلال فترة العشرينات

‏لزيادة المعلومات الشخصية والثقافة العامة لدى الفرد يجب عليه التعلم من خلال الكثير من الطرق المتنوعة و المختلفة لكسب المعلومات ومن أهم هذه الطرق هي القراءة حيث يجب عليك قراءة الكتب المفيدة في مختلف المجالات للاستفادة منها فإن القراءة أسرع للحفظ إلى العقل من الاستماع لذلك سنتحدث اليوم عن كتب يجب عليك قراءتها خلال فترة العشرينات.


افضل الكتب يجب عليك قراءتها قبل سن الثلاثين



ما هو كتاب شجاعة أن تكون غير محبوب

من أهم الكتب للمترجم مصطفى الورباحلي التي أصدرها المركز الثقافي العربي وهو عبارة عن كتاب مترجم عن أحد كتب الفلسفة للمؤلفين “إيشيرو كيشيمي” و"فوميتاكي كوجا" ويفسر هذا الكتاب نظريات الفلسفة وعلوم التنمية البشرية التي توضح كيف يستطيع الإنسان التكيف مع البيئة المحيطة.



ما هو كتاب المحارب الروحاني

“كتاب المحارب الروحاني” هو كتاب للكاتب “عبد الرحمن السعودي” يتحدث عن تطوير الذات والتغلب على الصعاب والمشاكل النفسية يتحدث الكتاب عن فلسفة الصلابة الذهنية والسلام النفسي ويقدم نصائح لتطوير الذات والتغلب على الصعاب والمشاكل النفسية من بين هذه النصائح تعلم كيفية التفكير بإيجابية و  تعلم كيفية التعامل مع المشاكل و تعلم كيفية التغلب على الخوف و تعلم كيفية التركيز على الأهداف وتعلم كيفية التحكم في الأفكار والمشاعر.



ما هو  كتاب فهم الأمراض النفسية

يوجد كتاب بعنوان “فهم الأمراض النفسية منطقيًا” للكاتب دين بيرنيت والذي يتحدث عن الصحة النفسية والعقلية ويجيب على أسئلة حول مشكلات الصحة النفسية والعقلية مثل القلق والاكتئاب والإدمان من بين النصائح التي يقدمها الكتاب هي تحديد المشكلة بدقة  والبحث عن المعلومات والتحدث مع شخص موثوق به والتركيز على الأشياء التي يمكن التحكم فيها والتفكير في الأمور بشكل إيجابي.



ما هو كتاب أنت قوة مذهلة

كتاب “أنت قوة مذهلة” للكاتبة جين سينسيرو يتحدث عن كيفية التخلص من الشك والخوف والتركيز على الأشياء التي يمكن التحكم فيها والتفكير بشكل إيجابي والعمل على تحقيق الأهداف. و يساعدك على :

تحديد الأهداف و العمل على تحقيقها.

التفكير بشكل إيجابي.

التركيز على الأشياء التي يمكن التحكم فيها.

التخلص من الشك و الخوف.

تعلم كيفية التعامل مع النجاح و الفشل.

تطوير الثقة بالنفس.



محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-