أخر الاخبار

كم تكلفة الإعلان في برج خليفة أطول برج بالعالم

‏يعتبر الإعلان من أهم الخطوات التي تساعدك على الوصول إلى أكبر عدد من المشتركين والمتابعين والزبائن في مختلف مجالات العمل حيث يوجد العديد من الطرق للإعلانات عبر الإنترنت أو عبر التلفاز أو عبر نشر لافتات في الشارع ومن طرق الإعلان الحديثة هي الإعلان على برج خليفة الذي يعتبر أكبر برج في الإمارات العربية المتحدة في دبي لذلك سنتحدث اليوم عن تكلفة الإعلان في برج خليفة أطول برج بالعالم.


‏ما هو برج خليفة

برج خليفة هو ناطحة سحاب ضخمة في دبي في الإمارات العربية المتحدة ويشتهر المبنى بكونه أطول برج في العالم حاليًا حيث يبلغ ارتفاعه 828 متراً و يتكون برج خليفة من 162 طابق إذ يعد الطابق 154 والذي يبلغ ارتفاعه 584 مترًا عن الأرض أعلى طابق مسكون في البرج وهناك 3 طوابق مراقبة وهي الطوابق 124 و 125 و 148 المخصصة لمشاهدة معالم المدينة العامة حيث يعتبر الأخير أعلى سطح مراقبة في العالم على ارتفاع 555م.


ما هو تاريخ برج خليفة

برج خليفة كان فكرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة ورئيس الوزراء وحاكم دبي وذلك في إطار خطة دبي لجعلها وجهة سياحية عالمية و بدأ بناء البرج في 6 يناير 2004 تم افتتاح برج خليفة رسمياً تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في الرابع من شهر كانون الثاني من عام 2010 تزاماً مع الذكرى الرابعة لتسلّمه منصبه كنائب للرئيس ورئيس لمجلس وزراء الإمارات العربية المتّحدة.



تكلفة الإعلان على برج خليفة

تبدأ تكلفة وضع إعلان ترويجي أو رسالة ترويجية على واجهة برج خليفة من 250.000 درهم ما يعادل 68.073 دولار لعرض مدته ثلاث دقائق وفقًا لوكالة التسويق التي تدير شاشات العرض.

و تدير شركة “إعلانات دبي” شاشات العرض في برج خليفة وهي شركة تابعة لمجموعة ( إعمار ) العقارية في دبي و هي شركة تطوير عقاري تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز EMAAR.



كيفية تقديم طلب للإعلان على برج خليفة

يمكنك الإعلان على برج خليفة من خلال تقديم طلب إلى وكالة الدعاية والإعلان المسؤولة ومن ثم يتم قبول أو رفض الطلب من قبل إدارة شركة إعمار وفي حال الموافقة على الطلب يجب تقديم سيناريو مفصل للعمل الإعلاني بكامل مكوناته للموافقة عليه قبل 4 أسابيع من موعد العرض على البرج وبعد الموافقة على السيناريو يتم التعاقد على الإعلان وعندها فقط يتم تأكيد موعد وتوقيت العرض.



محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-