أخر الاخبار

تطبيق لتفح قفل الشاشة عن طريق صوتك ويمكنك تحديد جملة معينة مثل (مرحبا) وتفتح الشاشة

أهلا وسهلا بكم في موقعنا الرائع موقع مشهدي الذي يحتوي على التطبيقات العلمية والثقافية والتطبيقات المهمة تابعو معنا لنتعرف على اهم هذه التطبيقات  تطبيق لتفح قفل الشاشة عن طريق صوتك ويمكنك تحديد جملة معينة مثل (مرحبا) وتفتح الشاشة.

وهو تطبيق رائع يمكنك من فتح جهازك بالأوامر الصوتية من خلال تعيين كلمة مرور واحدة ويفتح القفل بالتعرف على صوتك وقول كلمة المرور الصحيحة ومن خلال الصوت يتم فتح قفل جهاز.


ما هي كلمة المرور أو ماذا تعني

كلمة المرور تعني بالإنجليزية Password هي مجموعة من الأرقام أو حروف الأبجدية او الرموز يتمكن من يعرفها إلى الوصول إلى جهاز او مورد ما أو خدمة كالحواسيب والمواقع والبرامج وشبكات اللاسلكية أو أجهزة الجوال أو خزنة المال لمنع اللصوص والمتطفلين ومن الضروري اخفاءها وعدم وقوعها بأيادي الأخرين وكلمة المرور وردت بإحدى القصص كقصة علي بابا والأربعين حرامي وينصح بعدم استخدام كلمة المرور اسم زوج او زوجة او رقم لوحة سيارة وغيرها.


تطبيق فتح هاتفك عن طريق الصوت

هذا التطبيق من التطبيقات المهمة التي يحتاجها الكثير منا والمهمة بعصرنا وهو يمكنك من جعل جهازك  يفتح عن طريق نطقك لكلمة المرور.

ويمكنك تخصيص كلمة مرور خاصة بك عن طريق الإعدادات مثل كلمة (أفتح) او كلمة تحبها حسب اختيارك  وينصح بعدم استخدام كلمة متداولة أو معروفة كاسمك أو اسم زوجتك أو عنوان أو لوحة سيارة وهذا التطبيق الذكي عند إعطاء الأوامر الصحيحة بكلمة المرور يقوم بفتح جهازك عن بعد وبشكل مباشر.



عن تطبيق فتح الشاشة بالصوت

هذا التطبيق المتميز جدا هو من التطبيقات الرائعة التي سوف تجعل هاتفك مميز ورائع جدا ويختلف عن أي هاتف من هواتف أصدقائك فيمكنك التباهي به أمام أصحابك وهذا التطبيق سهل الاستخدام كثيرا فقط قم بتحميله من الرابط بأسفل مقالنا وقم بالسماح له بالأذونات المطلوبة واستمتع بتجربته.


ميزات تطبيق فتح الشاشة عن طريق الصوت

  • يمكن لجهازك الفتح عن طريق نطقك لكلمة المرور
  • حماية جهازك من الاختراق
  • يمكن من خلال هذا التطبيق اختيار كلمة واختيارها لمكلمة المرور
  • قفل الشاشة صوت والكشف عن كلماتك ويقارنها مع الكلمة الصحيحة
  • ميزة قفل الهاتف


روابط تحميل تطبيق لفتح قفل الشاشة بصوتك


رابط تحميل تطبيق فتح الشاشة عن طريق الصوت للاندرويد اضغط هنا



ويمكنك تحميل تطبيق لحماية هاتفك من السرقة وتصوير من يقوم بلمسه


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-