أخر الاخبار

افضل تطبيق لحماية هاتفك من السرقة وتصوير من يقوم بلمسه

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اهلا بكم في موقعنا المتميز في تقديم كل ما هو جديد و مفيد لكم كل منا يخشى على هاتفه من السرقة و الضياع ونبحث عن وسيلة لإيجاده فنحن لدينا الحل الأفضل و هو تطبيق حماية هاتفك من السرقة ويقوم التطبيق بتصوير كل من يقوم بإمساك هاتفك وسوف تعرف من الذي حاول لمس هاتفك وسرقته.


أنواع حماية الهاتف

في بداية عمل الهواتف الجوالة كانت حمايتها ضعيفة مجرد قفل شاشة لا يحميك من سرقة بياناتك اما مع تطورها أصبحت رمز مرور وتنوعت الرموز لكن كانت تكتشف بعض الأحيان وأصبحت أيضاً نمط رسم على الشاشة وتطورت الى ان أصبحت على بصمة الاصبع و أخيراً أصبحت على بصمة الوجه لكنها تحتاج الى هذا التطبيق الذي سنتحدث عنه لمعرفة من حاول سرقة هاتفك و لم ينجح.


تطبيق Who Touched My Phone

هذا التطبيق الأكثر من رائع والذي يعد بمثابة حماية لهاتفك ويقوم بتصوير السارق الذي يحاول سرقة هاتفك ويقوم بتصوير كل من يحاول لمس هاتفك وستتعرف على الذي يريد لمس هاتفك من خلال هذا التطبيق لأنه سيقوم بتصويره بسرعة كبيرة وهذا التطبيق هو تطبيق رهيب جدا يقوم بتصوير كل من يحاول فتح قفل هاتفك صورة او فيديو باستخدام الكاميرا الامامية دون ان يشعر بذلك فهو تطبيق حماية قوي لتتعرف على كل من يحاول سرقة بياناتك من هاتفك فهذا التطبيق سيحافظ على معلوماتك امنة ويحميك من المتطفلين.



كيفية استخدام التطبيق

بعد تحميل التطبيق من المتجر الرسمي قم بفتحه.

يمكنك النقر فوق زر تشغيل التطبيق ولا يتطلب منك شيء اخر.

اقفل هاتفك و سيعمل التطبيق وسوف يطلب منك بعض الأذونات لتفعيل التطبيق والتطبيق رهيب جداً وسيبهرك كثيرا في خواصه وأدواته التي سوف تكشف لك من يحاول فتح هاتفك وسيقوم بتصوير كل محاولة فتح للقفل ويسجل لك عدد المحاولات.

ادخل الى التطبيق و انظر من حاول فتح هاتفك.


ميزات التطبيق

  • سهل الاستخدام واجهته بسيطة جداً
  • لا يطلب منك مساحات تخزين كبيرة
  • يعمل على جميع الأجهزة الضعيفة و القوية
  • يحمي بياناتك من السرقة و التطفل
  • تطبيق امن لا يضر هاتفك الجوال
  • لا يريد أي شروط أو تسجيلات دخول


طريقة الاستخدام

طريقة استخدام هذا التطبيق سهلة للغاية فكل ما عليك فعله هو أن تفتح التطبيق وأن تنقر على الزر في منتصف الشاشة الخاصة بهاتفك وأن تطلب منك أذونات قم بإعطائه وعندها عليك القيام بقفل الهاتف وبعدها أي شخص يقوم بفتح الهاتف يقوم التطبيق تلقائياً بتصويره وهكذا نقوم بحماية انفسنا من اللصوص و السارقين و المتطفلين.

وطريقة تحميل هذا التطبيق سهلة جداً فهو متوفر على المتاجر الرسمية كافة مثل متجر جوجل بلاي الشهير التابع لشركة جوجل  ومتجر أبل ستور التابع لشركة أبل وتركت لكم روابط التحميل مباشراً في اسفل المقال اتمنا ان يكون المقال قد نال اعجابكم.


روابط التحميل


للتحميل للايفون اضغط هنا


للتحميل للاندرويد اضغط هنا



هل تريد تحويل صورتك الشخصية الى كرتون ؟ وبشكل احترافي ؟ من هنا

موقع رهيب لتحميل خلفيات للهاتف و للكومبيوتر بصيغة 4K و 8K من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-