أخر الاخبار

افضل موقع لتحميل خلفيات 4K و 8K للكومبيوتر والهاتف

السلام عليكم وأهلاً ومرحباً بزوار موقعنا الكرام لأن جميعكم قد يحب هذا الموقع المميز ولأن هذا الموقع فريد من نوعه ومميز جدا ويعتبر من أفضل المواقع التي تمكنك من تحميل خلفيات كثيرة ومميزة وعالية الدقة أيضاً فهو موقع مميز جداً ويوجد به ملايين الخلفيات أيضاً.


ماهي دقة الصور

دقة الصور هي التي تصف تفاصيل الصورة  و تصف كمية التفاصيل التي تعرضها هذه الصورة وينطبق هذا التعبير على الصور الرقمية و صور الأفلام و الأنواع الأخرى من الصور ولها أهمية كبيرة لأن الصور أذا كانت دقتها منخفضة فلن تكون جميلة أبدا فالصور اليوم من أهم الأشياء فجميعنا لديه هاتف وكمبيوتر شخصي ونحب أن تكون لدينا صور دقتها عالية لكي نضعها خلفية للهاتف أو الكمبيوتر الشخصي فبذلك تكون دفة الصور مهمة ولكن لا تقلق أخي الكريم اليوم أتينا لك بأفضل موقع لتحميل الصور بجودة ودقة فائقة أيضا ويوجد بداخله الكثير من الصور بل ملايين الصور وبجميع الصيغ والدقات فهو موقع مميز جداً وأمن وسهل الاستخدام أيضا وسنعرفكم أيضا على بعض أنواع جودات لصور.


أنواع دقات العرض

دقات العرض كثيرة وعديدة وهذه بعض أنواعها المتاحة والتي قد نستخدم أغلبها كثيرا وكل نوع له أبعاد كثيرة ومتنوعة وهذه الدقات هي الأكثر تداولا بين المستخدمين باستثناء دقة عرض 8K لأنها تحتاج إلى أمكانيات ثقيلة جداً.

  1. 720P

  2. 1080P

  3. 1440P

  4. 4K

  5. 8K



موقع BestHQwallpapers

وهذا الموقع الرائع والغني بأفضل وأجمل خلفيات هو من أفضل المواقع في مجال خلفيات الشاشات العملاقة وشاشات الهواتف أيضاً و بحيث يمكنك تحميل الصورة بكافة دقتها الأصلية وبدون أي قيود او مخاطر على الكومبيوتر الشخصي لديك أو الهاتف الذكي.

فهذا الموقع مميز جدا ويمكنك التحميل منه بجميع الجودات وأحجام الخلفيات فهو موقع مميز جداً يمكنك من تحميل كل شيء بداخله وبأفضل جودة ممكنة.

ويوجد بداخله خلفيات حسب الجهاز فأنت ستختار خلفيتك حسب نوع هاتفك ويمكنك تحديد دقة شاشتك التي ستحمل خلفية لها وتختار الدقة المماثلة لشاشتك وبهذا ستعمل لديك الخلفية دون أي مشاكل وستراها كأنها واقعية جدا وهذا الموقع يعتبر من أروع وافضل المواقع لتحميل الخلفيات والصور بجودة عالية الدقة وبجميع الصيغ أيضاً.


ميزات الموقع

  • واجهة الموقع مختصرة ومميزة وسلسلة

  • هناك الكثير من الأقسام لتسهيل عليك التصفح و الاختيار

  • يمكنك التحميل بصيغات مختلفة

  • طريقة التحميل سهلة جداً

  • يدعم الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية

  • شريط بحث يدعم اللغة العربية أيضاً

  • تحميل لكافة أنواع الأجهزة الهواتف و الشاشات الكبيرة و أجهزة الكومبيوتر والشاشات المنزلية أيضاً

  • من أفضل المواقع لتحميل كافة الخلفيات

  • يوجد ملايين الصور الرائعة والواقعية أيضاً


طريقة الاستخدام

طريقة استخدام الموقع جدا سهلة فقط نقوم بالدخول الى الموقع تركت لكم رابط الموقع اسفل المقال ونختار الصورة المناسبة ونقوم بالضغط عليها وسوف يعطينا عدد من الخيارات منها خيار التحميل للهاتف الاندرويد و اختيار التحميل للايفون والشاشات العريضة واختيارات التحميل لشاشات الكومبيوتر و شاشات العملاقة ويعطيك خيار التحميل يصل الى 4K.



وبالنهاية اذا كنت تستخدم الكومبيوتر ف أضغط على الزر الأيمن في الماوس وسوف يعطيك خيار حفظ الصورة باسم ونقوم بتحميلها ونفس الطريقة تصلح لكافة الهواتف الذكية واتمنا ان يكون الشرح قد اعجبكم.


رابط الموقع


للدخول الى الموقع اضغط هنا



هل تريد تحميل صور وفيديوهات و ريلز من انستغرام وبكل سهولة ؟ من هنا

موقع رهيب لإزالة خليفة صورتك بضغطة زر وبكل سهولة من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-