أخر الاخبار

تطبيق رهيب جداً يغنيك عن الاتصال الخليوي بصفاء الصوت عند الاتصال صوت و صورة

السلام عليكم ورحمة الله أهلاً وسهلا بكم في هذا الموقع المميز بعد تطور الهواتف الذكية اصبح استخدام الهواتف مهم جداً خصوصاً في التواصل مع الآخرين حيث وقد تم تطوير الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي سنتحدث اليوم عن تطبيق رائع جداً من تطبيقات التواصل الاجتماعي للدردشة مع الآخرين و الاتصال بهم مكالمة صوتية او مكالمة فيديو وهذا التطبيق يتميز بصوت صافي و نقي عند الاتصال تابع معنا للتعرف على هذا التطبيق الرهيب الذي سيغنيك عن الاتصال الخلوي.


ما هي تطبيقات سوشيال ميديا؟

‏تعتبر تطبيقات التواصل الاجتماعي هامة جداً في عصرنا هذا للتواصل مع الآخرين والتعرف عليهم حيث لكل تطبيق مميزاته الخاصة و ادواته وشكل التطبيق يمكنك من خلال هذه التطبيقات التواصل بواسطة الرسائل النصية أو الاتصال بالآخرين مكالمة صوتية او مكالمة فيديو ويمكنك أيضاً إرسال تسجيلات صوتية للتحدث معهم و يمكنك أيضا من خلال تطبيقات التواصل اجتماعي إرسال الوسائط مثل الصور والفيديوهات و الملفات او مشاركة التطبيقات والروابط.


‏هل يوجد أهمية لتطبيقات السوشيال ميديا

نعم بالطبع لها أهمية كبيرة لأننا جميعنا نقوم باستخدامها بكثرة ومن الناس من يعتمدون عليها كثيراً كمصدر دخل كبير و هذه التطبيقات هامة جداً للتواصل مع الآخرين والتحدث معهم في كثير من المجالات ومن أهم هذه المجالات.

‏يمكنك استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي للدراسة عن بعد من خلال التواصل مع المعلمين ومشاركة الملفات والصور والوسائط و يمكنك أيضا استخدامها من أجل التجارة وعرض البضائع للحصول على زبائن لشراء المنتجات التي تبيعها يمكن استخدام هذه التطبيقات أيضا من أجل العمل فهناك الكثير من الشركات التي تعمل على ال اونلاين مثل شركات التسويق وشركات الحسابات.



تطبيق يمكنك من الاتصال بوضوح كبير

هذا  التطبيق يعتبر من أهم التطبيقات الرائعة التي سوف تمكنك من فعل الكثير وليس فقط الدردشة فهناك ميزات كثيرة يحملها هذا التطبيق المذهل ويمنحك ميزة قوية جداً وهي مشاركة شاشة هاتفك أو كمبيوترك لأصدقائك بشكل مباشر وجودة عالية.

 وهو تطبيق رائع جداً و من أجمل تطبيقات التواصل الاجتماعي مع الآخرين حيث ويمكنك إضافة الأصدقاء والتحدث معهم عن طريق الرسائل النصية او إرسال التسجيلات الصوتية ومشاركة الوسائط والملفات من صور وفيديوهات و روابط ويمكنك أيضاً الاتصال بهم مكالمة صوتية او مكالمة فيديو ويتميز هذا التطبيق بوضوح الصوت و وضوح الصورة أثناء الاتصال يمكنك إنشاء مجموعات للتحدث الجماعي مع الآخرين.


ميزات تطبيق الاتصال صوت وصورة بشكل واضح

  • ‏يمكنك من خلال هذا التطبيق إنشاء قناة صوتية حيث ستقوم بالدخول إليها و التحدث مباشرة دون الاتصال مع احد يمكن لعدد كثير من الأشخاص الدخول إلى هذه القناة و التحدث مباشرة.
  • ‏لا يوجد تأخير في الصوت وهذا من أهم مميزات هذا التطبيق و يتميز بوضوح الصوت عند الاتصال.
  • ‏مكالمات الفيديو رائعة جدا بصورة صافية وجميلة.
  • ‏يمكنك مشاركة شاشة هاتفك وإنشاء بث مباشر ليقوم أصدقائك بمتابعتك ومشاهدة البث.


روابط تحميل تطبيق ديسكورد


رابط تحميل تطبيق Discord للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Discord للايفون اضغط هنا


رابط تحميل برنامج Discord للكومبيوتر من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-