أخر الاخبار

لعبة جلسة تلعبها مع أصدقائك وتجعلك تتعرف على من حولك أكثر (تحدى و جاوب)

‏السلام عليكم أيها الزوار الأعزاء وأهلاً وسهلاً بكم في هذا الموقع الإلكتروني المختص بأهم الألعاب المميزة والجميلة على الهواتف الذكية سنتحدث اليوم عن لعبة رائعة جداً اسمها لعبة جلسة يمكنك اللعب بها مع أصدقائك ومع عائلتك فهي لعبة رائعة جداً تجعلك تتعرف على من حولك اكثر تحتوي على الكثير من التحديات والأجوبة تابع معنا في هذا المقال للتعرف على هذه اللعبة المميزة.


ماهي الجلسات

‏الجلسات هي اجتماع بين العائلة والأهل التي تتكون من الاب والأم والأخ والأخت والأولاد والجلسات العائلية لابد منها وهي جميلة جداً ورائعة مع الأيام تصبح ذكريات جميلة لا يمكن نسيانها فيجب دائماً ملئ هذه الجلسات بالمرح و التسلية لتبقى ذكريات جميلة إلى الأبد.

‏وأيضاً اجتماع الاصحاب هي جلسات رائعة جداً ولكل شخص منا في حياته أصحابه المفضلين الذين لا يتخلى عنهم أبداً و يبادلهم المودة والحب فمن دون الاصحاب تصبح الحياة مظلمة لا طعم لها.


طرق التسلية في الجلسات

‏الجلسات العائلية او جلسات الأصدقاء مليئة جداً بالمرح و التسلية فمن أنواع المرح :

‏التحدث احاديث رائعة و مسلية مثل التحدث بالنكت المضحكة او الألغاز الصعبة لمعرفة نسبة الذكاء بين الأشخاص المتواجدين.

‏يمكن أيضاً لعب العاب الرياضة العقلية مثل لعبة الشطرنج بين الأصدقاء والأصحاب فهي لعبة رائعة جدا مليئة بالتحديات وتتطلب قوة استراتيجية ومهارة في اللعب.

‏يمكن أيضاً لعب الورق بين الاصحاب أو العائلة وهي لعبة جميلة جدا تحتوي على الكثير من أنواع الألعاب الجميلة والرائعة وتكون تحدي بين أربع اشخاص كل اثنان منهما فريق واحد.



تحميل لعبة جلسة للتسلية مع أصدقائك

‏لعبة رائعة جداً ومميزة تحتوي على الكثير من التحديات والأسئلة حيث لن تشعر بالملل أثناء اللعب بها يمكنك اللعب بهذه اللعبة مع عائلتك وأن تستمعون سوياً لحل الأسئلة هذه اللعبة الرائعة والألغاز الموجودة فيها يمكنك أيضاً الاجتماع مع الأصدقاء أو الأطفال فهي لعبة مميزة تجعلك تشعر بالسعادة والمرح مع أصدقائك ومع من حولك يمكنك اللعب بها في أي وقت حتى مع الزوار في منزلك فكثيرا ما نجتمع مع الأصدقاء والعائلة ولا يكون هناك حديث نتحدث به لذلك يمكنك لعب هذه اللعبة معهم و ملئ وقت الفراغ و التسلية.


‏ميزات لعبة جلسة للتسلية مع أصحابك

‏تحتوي هذه اللعبة على لغز البطاقات حيث ستظهر لك بطاقة و تقوم بتقليد الصورة الموجودة في هذه البطاقة لكي يقوم الآخرون بمعرفة ما هو هذا الشيء.

‏يمكنك اللعب في هذه اللعبة مع عائلتك في المنزل ومع الأطفال فهي لعبة مسلية جداً للعائلات.

‏عندما تجتمع مع أصدقائك يمكنك أيضاً أن تلعب معهم من خلال هذه اللعبة الرائعة والدخول في تحديات قوية.

‏يمكنكم الإجابة على الأسئلة الموجودة في اللعبة لكي تتعرفوا على بعضكم اكثر واكثر.


روابط تحميل لعبة جلسة


رابط تحميل لعبة جلسة للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة جلسة للايفون اضغط هنا



ويمكنك تجربة لعبة قذف الطائر الجزء الثاني الحديثة من المقال من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-