أخر الاخبار

لعبة قتالية حربية برسومات 3D مميزة تلعب بأسلوب جماعي تصل الى 12 لاعب في نفس الوقت

‏أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا المميز سنتحدث اليوم عن لعبة قتالية حربية برسومات 3D و مميزة جداً يمكن اللعب بها بأسلوب جماعي حيث ويصل عدد اللاعبين إلى 12 لاعب في نفس الوقت فقد انتشرت الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين كثيراً وأصبحت متنوعة ونحن نقوم باختيار أجمل هذه الألعاب والتحدث عنها في مقالاتنا لنعرفكم عليها تابع معنا هذا المقال للتعرف على هذه اللعبة مميزة.


‏الألعاب متعددة اللاعبين

‏يعد هذا النوع من الألعاب الرائج بين جميع الألعاب على الأجهزة الذكية حيث يتميز بأنه يمكنك اللعب مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم و الخوض في تحديات وبطولات قوية وكبيرة و الفوز بجوائز عديدة وقد تصبح مشهورا بين اللاعبين حول العالم وتصبح معروف حيث يمكنك اللعب مع الأصدقاء و التسلي معهم و قضاء الوقت وخصوصا في أوقات العطلة.


تحميل لعبة Blitz Brigade - FPS أونلاين

‏لعبة رائعة جداً من أجمل الألعاب متعددة اللاعبين حيث يمكنك اللعب بها مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم و إضافة أصدقائك واللعب معهم وقد يصل عدد اللاعبين في هذه اللعبة إلى 12 لاعب في نفس الوقت ستأخذ الكثير من المعارك القوية بواسطة جميع الأسلحة والدبابات وهي حرب طاحنة عالمية يجب عليك أن تكون قويا ولديك تكتيكات في القتال للفوز على أعدائك.



عن اللعبة

‏لعبة مميزة جداً للقتال بين فريقين و تحتوي على الكثير من أنماط اللعب حيث يمكنك لعب مود السيطرة يجب عليك السيطرة على القاعدة لفترة أطول لتفوز انت و فريقك في المعركة ويمكنك أيضاً لعب مود مباراة الموت يجب عليك قتل أكبر عدد من الخصوم ليفوز فريقك في هذه المباراة وأيضاً يوجد مود اقتناص العالم حيث ويجب عليك احتلال قواعد الأعداء وسرقة العلم و إعادته إلى قاعدتك قبل أن يقوم الأعداء بقتلك.


‏ميزات اللعبة

  • ‏يمكنك اللعب مع الأصدقاء أو مع لاعبين حقيقيين ويصل عدد اللاعبين في المباراة إلى 12 لاعب
  • ‏يمكنك إنشاء عشيرة أو الانضمام إلى عشيرة قوية لخوض المعارك ضد الآخرين والفوز بكثير من الجوائز
  • ‏تحتوي هذه اللعبة على الدردشة الصوتية لسهولة التواصل مع فريقك والتخطيط في القتال
  • ‏تحتوي على سبع فئات من الجنود يمكنك اختيار الفئة التي تفضلها مثل المسعف الميداني أو القناص الماهر او المفجر أو المهندس التكتيكي


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا


رابط التحميل للايفون اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-