أخر الاخبار

تطبيق خرافي للضغط على الشاشة اوتوماتيكياً لإنجاز المهمات الصعبة

‏السلام عليكم ورحمة الله أهلا وسهلا بكم في موقعنا أصبحت هناك الكثير من التطبيقات المميزة والمفيدة على المتاجر ومنها تطبيقات تساعد على الربح من الإنترنت و تطبيقات أخرى تساعد على الأعمال الفنية مثل التصوير الفني والرسم بواسطة الهواتف وهناك تطبيقات تساعد على حماية الهاتف في موضوع اليوم هو تطبيق رائع جدا فريد من نوعه للضغط على الشاشة اوتوماتيكياً وله مميزات كثيرة وفوائد كثيرة تابع معنا إلى النهاية للتعرف على هذا التطبيق.


‏تطبيقات الربح من الإنترنت

‏هناك تطبيقات كثيرة ومتنوعة للربح من الإنترنت بسهولة فهناك تطبيقات تطلب منك فقط النقر على الشاشة بشكل مستمر لفترة طويلة للربح من الإنترنت في هذا التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم يقوم بالضغط على الشاشة بشكل مستمر سيساعدك كثيراً في هذه التطبيقات.

‏وهناك تطبيقات أخرى للربح من الإنترنت بواسطة مشاهدة الإعلانات فقط تحتاج إلى وقت لمشاهدة اكثر عدد من الإعلانات و أطول وقت.


‏الربح من TikTok

‏TikTok هو تطبيق الفيديوهات القصيرة يمكنك أيضاً عمل بث مباشر عبر هذا التطبيق و الحصول على الكثير من المشاهدات والربح من هذا التطبيق و أثناء البث المباشر يجب على المتابعين أن يقوموا بالضغط على الشاشة بشكل مستمر للحصول على أكبر عدد من الاعجابات و كسب الأرباح لصاحب البث في هذا التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم سيساعد كثيراً في بث مباشر ل TikTok والربح من خلاله.



تحميل ‏تطبيق النقر على الشاشة بشكل ألي

‏تطبيق رائع جداً ومميز وسهل الاستخدام يسمح لك النقر على الشاشة بشكل مستمر حيث يحتوي على أدوات سهلة الاستخدام يمكنك تحديد موضوع النقل الذي تريده يمكنك تحديد اكثر من موضع على الشاشة ويوجد زر التشغيل للنقر وإيقاف النقر فقط يجب عليك تحميل التطبيق من الرابط في الأسفل وبعد فتح التطبيق السماح له بالظهور فوق تطبيقات أخرى وقد استخدم هذا التطبيق سوف أساعدك في تطبيقات البث المباشر في TikTok وتطبيقات الربح من الإنترنت التي تتطلب النثر المستمر على الشاشة.


‏مميزات هذا التطبيق

  • ‏تطبيق رائع جداً وسهل الاستخدام.
  • ‏يساعد هذا التطبيق في تطبيقات الربح من الإنترنت في النقر على الشاشة.
  • ‏يساعد أيضا في البث المباشر في TikTok وغير مواقع التواصل اجتماعي لإرسال الإعجابات بشكل مستمر.
  • ‏متوفر على متجر ‫Google‬ بلي الرسمي.
  • ‏حجم التطبيق صغير جدا لا يستهلك من تخزين البطارية.
  • ‏تطبيق آمن جدا على هاتفك لا يسبب ضعف في المعالج.


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا



لعبة القفز على الزلاجة الهوائية بالصحراء واجواء مريحة جداً من هنا

افضل تطبيق لتسجيل جميع المكالمات الصوتية من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-