أخر الاخبار

افضل تطبيق لتسجيل جميع المكالمات الصوتية

يا أهلاً وسهلاً بك أخي الزائر في موقعي المميز جداً والمفضل كثيراً واليوم لدينا لك هذا التطبيق الذي سوف يعجبكم كثيرا وسوف تستفيدون منه كثيرا وهو تطبيق مميز يمكنكم من تسجيل المكالمات عبر أي تطبيق تتصلون من خلاله.


نبذه عن المكالمات الصوتية

المكالمات الصوتية هي من أفضل الوسائل الشائعة التي نستخدمها جميعنا بكثرة ونقوم بالاتصال بأشخاص في حياتنا كثيرا ونقوم بالاتصال من عدة تطبيقات وهذه التطبيقات معظمها يرافقنا طيلة حياتنا أيضا كـ تطبيق واتساب الشهير والغني عن التعريف.


نبذة عن واتساب

هو أفضل تطبيق تقريبا للمراسلة الفورية وهو من أهم التطبيقات في عصرنا هذا واليوم نستخدمه كثيرا ونحبه أيضا وهو تطبيق أمريكي ويمكنك تحميله واستخدامه على مختلف الأجهزة و يتيح للمستخدم الاتصال والتواصل بالأصدقاء والعائلة ويمكن من خلاله إرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات وقد يلزمك أن تسجل مكالمة من خلال واتساب أو الاتصال العادي وهذه الخاصية  ليست موجودة في كل الأجهزة لذلك قمنا بالبحث عن هذا التطبيق المميز الذي سيمكنك من تسجيل جميع المكالمات.



تحميل تطبيق Cube ACR

ويعد هذا التطبيق المميز والرائع واحد من أشهر التطبيقات المختصة بتسجيل المكالمات بجميع أنواعها والذي يمكنك من تسجيل العديد من المكالمات التي تقوم بإجرائها على تطبيقات التواصل الاجتماعي بجميع أنواعها وسيمكنك أيضا من تسجيل مكالمات عبر الواتساب فهذا التطبيق مميز وبه أدوات كثيرة جدا ومميزة و جميع المكالمات التي يقوم بتسجيلها يتم تخزينها على ذاكرة جهازك للاستماع إليها متى تشاء والعودة أليها ومشاركتها أيضا فقد يلزمك أن توثق شيء ما عبر تسجيل المكالمات وهذا التطبيق  سوف يقوم بتسجيل المكالمات الصوتية بجودة عالية و بتنسيق MP4 و MP3 وأيضا هذا التطبيق  يوفر لك شريط تسجيل حيث يمكنك العثور على التسجيلات السابقة التي قمت بتسجيلها من خلاله فهو تطبيق مميز ويمكنك أيضا تعديل أسماء التسجيلات وفع كل ما يخطر ببالك بهذا التطبيق المفيد جداً.


ميزات التطبيق

  • تطبيق ذكي و مليء بالميزات
  • يمكنك من تسجيل كل المكالمات على هاتفك
  • يسجل صوت نقي من قبل طرفين الاتصال
  • يحفظ هذا التطبيق تسجيلك بشكل آلي
  • هذا التطبيق سهل الاستخدام جداً
  • يمكنك تسجيل المكالمات على  تطبيقات التواصل الاجتماعي


شرح بسيط عن استخدام التطبيق

عند تثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد  افتح التطبيق ثم اسمح بالأذونات الأساسية مثل تسجيل الأصوات وجهات الاتصال لكي يعمل التطبيق بشكل صحيح ولكي يقوم بتسجيل مكالمات Whatsapp وغيره من التطبيقات.

  • يجب عليك توفير جميع الأذونات المطلوبة في التطبيق على هاتفك الشخصي.
  • وبمجرد إجراء أي مكالمة على هاتفك أو تلقي مكالمة من أي شخص سوف تظهر لك أداة التطبيق ظهرت على الشاشة بشكل تلقائي.
  • بالإضافة إلى ذلك سوف ترى  أيقونة خاصة بالميكرفون وهي التي تسمح لك بتسجيل مكالمتك عندما تريد وأيضا يمكنك ثم إيقافه عند الانتهاء.

وعند الانتهاء من تسجيل مكالمتك سواء عبر واتساب أو أي تطبيق من التطبيقات التي تمكنك من أجراء اتصال قم بالدخول إلى التطبيق أو انتقل إلى ملفات هاتفك وافتح المجلد الخاص بالتطبيق فسوف تجد جميع تسجيلاتك محفوظة وأيضا يمكنك سماعها وحتى مشاركتها مع من تريد.

ويمكنك أيضاً تسجيل مكالمات الفيديو فهذا التطبيق متميز.

ويمكنك استخدام خيارات تسجيل كثيرة ك خيار تسجيل الشاشة المدمج.


رابط التحميل


للتحميل للاندرويد اضغط هنا



هل تريد قفل جميع صورك و فيديوهاتك و ملفاتك وجعلها أمنة تماماً من هنا

موقع خرافي لتعليم العزف وانشاء معزوفة كاملة وتحميلها من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-