أخر الاخبار

موقع رهيب لحماية بريدك الالكتروني ورقمك من المخاطر و فحصهم وتأمينهم

‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأهلاً وسهلاً بكم في موقعنا المميز ‏الذي يهتم بنشر كل ما هو جديد ‏نحن اليوم في عصر الإنترنت الإلكتروني والهواتف الذكية فأصبحت شيئاً مهماً في حياتنا ‏في كل المجالات كالدراسة والعمل والتواصل مع الآخرين ‏من خلال المواقع والتطبيقات ما تحتاج هذه المواقع التطبيقات إلى تسجيل دخول لاستخدامها اما عن طريق بريد إلكتروني خاص بنا ورمز مرور او عن طريق رقم الهاتف الجوال و يجب أن نحمي. ‏البريد الإلكتروني ورقم الهاتف من الوقوع في أيدي الآخرين كي لا نخسر حساباتنا و معلوماتنا المهمة.


اهم التطبيقات التي تحتاج لبريد الكتروني او رقم هاتف

‏تطبيقات التواصل الاجتماعي كلها تحتاج إلى تسجيل دخول عبر بريد إلكتروني أو رقم هاتف من أهمها تطبيق ال Facebook او تطبيق الصفحة الشخصية يمكنك من خلاله نشر منشورات ومشاركتها مع الآخرين وقد تكون هذه المنشورات عبارة عن حياة يومية او صور شخصية او فيديوهات جميلة وقد تكون صفحتك على ال Facebook صفحة تجارية تقوم بنشر بضائع تجارية أو معلومات عامة و تستطيع التواصل مع الآخرين عبر الرسائل وقد تكون هذه الرسائل مهمة فإذا تم اختراق حسابك قد تخسر هذه الرسائل
‏تطبيق ال YouTube يتطلب منك تسجيل دخول بحسابك عبر البريد الالكتروني ‏فإذا كان لديك قناة على ال YouTube تحتوي على الكثير من المشاهدين وتحقق لك الأرباح ويجب أن تحافظ عليها من الضياع والوقوع في أيدي الآخرين.


طرق تأمين البريد الالكتروني

‏من أهم طرق تأمين البريد إلكتروني وضع كلمة مرور قوية يصعب على الآخرين استنتاجها.
‏تفعيل ميزة التحقق بخطوتين ‏الخطوة الأولى هي كلمة المرور التي وضعتها و الخطوة الثانية هي رمز مؤقت يصلك على رقم الهاتف عند أي تسجيل دخول فإن لم تضع هذا الرمز لن تستطيع تسجيل دخول.
‏يمكنك وضع سؤال أمان فمثلا يمكنك وضع السؤال من هو صديق الطفولة وتجيب عنه بنفس الجواب الذي أنت وضعته ‏و تستطيع الدخول إلى الحساب.



موقع Havie been pwned لحماية بريدك و رقمك

موقع مميز جداً يمكنك من خلاله فحص بريدك الإلكتروني إذا كان ‏قد تعرض لهجوم أم لا فهو سيظهر لك جميع الحسابات التي تم اختراقها مسبقا ويمكنك البحث إذا كان حسابك من الحسابات الذي تم اختراقها ‏وهو قابل للتحديث وتحديث المعلومات داخله ومعرفة الحسابات المخترقة حديثا ‏ما هو الحل الأمثل للمعرفة إذا ما كانا حسابك قد تم تعرضه للخطر من قبل احد ما لأننا اليوم جميعنا قد نتعرض لهذه المخاطر.

واليوم البريد مهم جداً لجميع الناس فقد يكون هناك حسابات لدينا مرتبطة بالبنك الذي نتعامل معه أو قد نكون من صناع المحتوى ولا نريد أن يتم سرقة بريدنا لأنه مهم جداً وهذا الموقع المميز سوف يضمن لكم سلامة بريدكم الشخصي.


ميزات الموقع

  • ‏موقع سهل الاستخدام لا تطلب منك تسجيل دخول او شروط استخدام
  • ‏يعمل على جميع المتصفحات وعلى جميع الأجهزة
  • ‏يمكنك فحص ‏حساباتك بشكل يومي او أي حسابات أخرى ومعرفة إذا تم سرقتها
  • ‏يتميز هذا الموقع بخاصية ‏أبلغنا الحصول على إشعارات إذا تم سرقة احد حساباتنا
  • ‏لا يحتاج إلى تطبيقات للعمل عليه فقط ضع الرابط اسفل المقال وادخل الى الموقع

رابط الموقع


للدخول الى الموقع اضغط هنا


هل تريد موقع لتحميل أي شيء من انستغرام ؟ من هنا
هل يوجد لديك صورة وتريد إزالة الخلفية بكل سهولة هذا الموقع بضغطة زر سيمسح الخلفية بالكامل من هنا

محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-