أخر الاخبار

افضل تطبيق لحجب الانترنت عن التطبيقات

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اهلا بكم في موقعنا الذي يهتم بتقديم كل ما هو جديد و مفيد في حياتنا اليومية من مواقع و تطبيقات جديدة و مميزة كلنا اليوم اصبحنا نحمل الهواتف التي لا غنى لنا عنها في حياتنا اليومية فهي أصبحت وسيلة الاتصال الأساسية بين الناس سواء الاهل و الاصحاب و أيضاً رفاق العمل وهو وسيلة اتصال و تسلية و معلومات و عمل في نفس الوقت لكن الكثير مننا يعاني من ضعف قوة الجهاز او الانترنت بسبب الاستخدامات المتعددة لكل التطبيقات فلذلك احضرنا لك اليوم برنامج لحجب الانترنت عن التطبيقات سنتحدث عن هذا البرنامج ماهي أهميته و ما فائدته و ميزاته وروابط التحميل.


نبذه عن الأنترنت

الانترنت هو شبكة اتصال عامة تربط بين جميع الشبكات الخاصة و العامة في اطار واحد لتسهل علينا نقل البيانات المتنوعة سواء كانت هذه البيانات صورا او فيديو او برامج او تطبيقات و غيرها الكثير من الأمور فالأنترنت يوفر لنا وسيلة اتصال سريعة تختصر المسافات للعمل و الدراسة و التواصل بين الناس ونحن اليوم لا يمكننا ان نستغني عن الاتصال بالأنترنت فنحن نحتاج الي شبكة اتصال wifi. او بيانات هاتف خلوي للاتصال على الانترنت ولكن كثرة التطبيقات التي تستخدم الانترنت على جهاز واحد تسبب ضعف في الاتصال و يسبب لنا الازعاج و التأخير في العمل و الدراسة وهذا امر مهم يحتاج الى سرعة.


أهمية قطع الاتصال عن التطبيقات

أولاً نحتاج الى قطع الاتصال عن بعض التطبيقات التي تستهلك سعة كبيرة من سرعة الانترنت في وقت عدم استخدامها كي لا تسبب لنا بطئً في الاتصال عند استخدام التطبيقات الهامة في مجال عملنا او مجال دراستنا.

ثانياً تخفيف الضغط على الهاتف كي لا يتسبب كثرة استخدام التطبيقات للبيانات من ذاكرة الهاتف الرام ويسبب ضعف المعالج.

ثالثاً تقليل من استخدام هذه التطبيقات لعمر البطارية لتكفينا لاستخدامها لوقت أطول.



تطبيق Netguard

يعد هذا التطبيق من اهم التطبيقات في قطع الانترنت عن بعض التطبيقات و حجب المواقع الضارة وهو تطبيق مميز وسهل الاستخدام لن تجد أي صعوبة في استخدامه لا يحتاج هذا التطبيق لخبرة في الاستخدام يمكنك قطع الاتصال عن أي تطبيق لا تريد استخدامه و ستجد تغير رهيب في جهازك بعد استخدامه ستتفاجأ بسرعة الاتصال و زيادة عمر البطارية و قوة الجهاز.


كيفية استخدام التطبيق

بعد تثبيت التطبيق من الرابط قم بفتح التطبيق سيتطلب منك منح اذونات لاستخدام التطبيق قم بمنحه كل الاذونات المطلوبة وابدأ باختيار التطبيقات التي تريد حجب الانترنت عنها و اخبرنا عن تجربتك مع هذا التطبيق المميز.


ميزات التطبيق

  • يعمل على جميع الأجهزة
  • سهل الاستخدام ولا يتطلب أي تسجيل حساب او شروط
  • لا يستهلك مساحة تخزينية كبيرة
  • لا يستهلك من عمر البطارية
  • يمكنك تفعيل ميزة العمل بشكل دائم حتى لو كان هاتفك مقفل سيعمل تطبيق تلقائياً
  • تطبيق امن جدا يعمل على حجب المواقع الضارة للأجهزة
  • تطبيق باللغة العربية فلن تجد صعوبة في استخدامه


طريقة العمل على التطبيق

هذا التطبيق من التطبيقات السهلة جدا للعمل فهو سلس كثيرا وسوف يساعدك كثيرا في قطع اتصال بعض التطبيقات التي لا تلزمك فبمجرد دخولك على التطبيق المميز سوف يكتب لك التطبيق أنه يريد بعض الأذونات اللازمة ليعمل التطبيق بشكل مميز وأيضاً يمكنك أن تذهب إلى اعدادات التطبيق في جهازك لتشغيله تلقائيا حتى يعمل بشكل جيد على هاتفك.


طرق التحميل

يمكنك تحميل التطبيق مثل كافة التطبيقات المميزة التي نقوم بطرحها لك عبر موقعنا المميز والمفيد لكم فبإمكانكم تحميل التطبيق من رابطه أسفل مقالنا وأيضا جميع التطبيقات متوفرة على المتاجر الأساسية والرسمية في هواتفكم وهذا التطبيق أمن كثيرا لكم أيضاً.


روابط التحميل


رابط تحميل للاندرويد اضغط هنا



هل تريد تحويل صورتك الى كرتون وبشكل احترافي ؟؟ من هنا

موقع رهيب لتحميل خلفيات بصيغة خرافية للهاتف و للكومبيوتر من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-