أخر الاخبار

موقع لصناعة بريد الكتروني مؤقت للمهمات السريعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا وسهلا بزوار موقعنا الأعزاء موقعنا الذي يضم أفضل مجموعة من التطبيقات المفيدة والمواقع المفيدة في حياتكم كلها ونحن اليوم في تطور كبير في التكنلوجيا وكلنا نحب أن نستخدم مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات والمواقع والألعاب واليوم قد لا نثق ببعض التطبيقات والمواقع ولذلك سنقدم لكم خدمة بريد إلكتروني مؤقت من خلال هذه المواقع.


ما هو البريد الإلكتروني

والبريد الإلكتروني هو من أكثر وسائل الاتصال المنتشرة وقد يكون تطبيق أو خدمة البريد الإلكتروني مثبتة لديك على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائياً فهو أساسي في اغلب أنظمة التشغيل العالمية وجميع الناس والشركات والأنظمة وكل شيء يعتمد عليه في كل شيء حتى في المراسلات بين الشركات.


أفضل شركات البريد الإلكتروني


بريد Gmail

هو خدمة ممتازة جداً ونعتمد عليها كثيرنا وهو مقدم من شركة جوجل ويعتبر أضخم خدمة بريد الكتروني وهو متميز جدا ومضل لدى كل الناس وهو يمكن استخدامه على متصفح الويب وهو خدمة بريد إلكتروني آمنة وذكية كثيراً وأيضا سهلة الاستخدام يمكنك إنجاز المزيد من المهام الخاصة بك عبر بريد جيميل وهو مميز ومعروف لدى جميع الناس ومميز جدا وأمن أيضاً.


بريد Yahoo

هو خدمة مميزة جداً ويعتبر بريد ويب ممتاز جدا و مقدم من شركة ياهو وهذه الشركة عالمية أيضا  ويمكنك استخدامه عن طريق متصفح الويب ويوجد له تطبيق أيضاً و يعتبر بريد ياهو من ثاني أكبر مزود لخدمة البريد الإلكتروني عبر الإنترنت حيث يستخدمه ما يزيد عن الـ 260 مليون مستخدم.


بريد Yandix

‏ هو خدمة بريد إلكتروني من شركة ياندكس أطلقت في 26 يونيو عاك 2000  ويوجد به فلترة للبريد المزعج تلقائيا وهو بريد مميز جدا وأمن أيضا وبه الكثير من الفوائد والخدمات للمستخدمين ويعتبر ومن بين أفضل وأكبر خدمات البريد الالكتروني في العالم.


بريد Microsoft

هو عبارة عن خدمة بريد إلكتروني مقدم من شركة مايكروسوفت المميزة جدا و الشهيرة و من خلاله يمكنك تنظيم رسائل البريد الإلكتروني في ملفات ومشاركة الصور بسهولة وأيضا يوفر لك بريد مايكروسوفت أمكانية التعرف على نوعية البريد الواصل وفرزه بشكل مباشر فهو مميز جدا ومن أفضل خدمات البريد الالكتروني المميزة والأمنة.



أفضل مواقع البريد الإلكتروني المؤقت


موقع Moakt

هذا الموقع المميز هو من اقوى المواقع التي تعطيك بريد مؤقت ويمكنك استخدامه في مجالات متعددة وهو صمم خصيصاً لينقل تجربة اجنبية لنظام البريد المؤقت وذلك لخدمة المستخدم العربي وقد تم أنشاء هذا الموقع ليتمكن الشخص العربي من استخدام وتجريب البريد المؤقت وهذه الخدمة تتيح له أنشاء بريد مؤقت مميز جدا ومختلف عن باقي المواقع والبريد الاعتيادي ويمكنك مع هذا الموقع اختيار أسم مناسب لك وأيضا اختيار نطاق البريد الذي تريد استخدامه فهذا الموقع متميز كثيراً.


موقع Mohmal

هو بريد إلكتروني تنتهي صلاحيته بعد مدة معينة من إنشائه ويمكنك استخدامه خلال هذه المدة والمدة تكون تقريباً 45 دقيقة  يمكنك استخدامه عند الاشتراك في أي موقع لكي لا تضطر لوضع حسابك الرسمي وهو يعتبر من اول المواقع التي تقدم خدمة بريد  مؤقت من قبل مبرمجين عرب.


ميزاتهم

  • له مدة معينة لتنتهي صلاحيته

  • مدة الصلاحية للبريد قابلة للتمديد

  • يمكنك تسجيل في العديد من المواقع

  • هذه المواقع أمنة كثيرا فلا تقلق منها فهي موثوقة

  • يمكنك التواصل مع أشخاص أو منظمات غير جديرة بالثقة

  • يسمح لك البريد الإلكتروني المؤقت بتلقي الرسائل

  • يتمتع بمستوى عالي من الخصوصية

  • المواقع هذه لا تتطلب منك أي بيانات خاصة بك

  • هذه الخدمة مفيدة جدا لضمان سلامة  حسابك الأساسي


وبأخر مقالنا المتميز نتمنى أن تكونوا قد قضيتم وقت غني بالفائدة والمعلومات في موقعنا المتميز جدا بمحتواه الغني بالمعلومات الشيقة والتطبيقات والمواقع المميزة والتي تفيدكم بكل شيء تقني وتكنلوجي أيضاً.


روابط المواقع


للدخول الى موقع مؤقت اضغط هنا


للدخول الى موقع مهمل اضغط هنا


هل تريد تغيير صوتك بالكامل عن طريق تطبيق سهل الاستخدام ؟ من هنا

تطبيق يحول صورتك الى كرتون بشكل احترافي من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-