أخر الاخبار

موقع رائع لتحميل جميع برامج الكومبيوتر بضغطة زر

أهلاً وسهلاً بزوار موقعنا الكرام اليوم جميعنا نستخدم الحواسيب والكمبيوترات بشتى أنواعها و بعض الناس يظنون ان لا يمكنهم تنزيل تطبيقات الهاتف الذكي على الحاسوب وبل عكس تماما فأنها متوفرة على حاسوبك أيضاً ويمكنك تحميلها من هذا الموقع المميز وهذا الموقع يعتبر من أفضل المواقع لهذه العملية.


ما هو الكمبيوتر أو الحاسوب

و آلة إلكترونية تستقبل البيانات وتعالجها إلى معلومات ذات قيمة ويتواجد بأنواع وأحجام مختلفة  و تعود كلمة الحاسوب في أصلها إلى كلمة حساب.

ويمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر لكتابة الوثائق، وإرسال البريد الإلكتروني، والألعاب، وتصفح الويب وهذا الموقع الذي أتينا لكم به اليوم هو خاص بأجهزة الكمبيوتر وهو موقع مميز جداً.


موقع Ninite لتحميل جميع برامج الكومبيوتر بضغطة زر

وهذا الموقع المميز جداً الذي يتيح لك الاختيار بين قائمة من أفضل التطبيقات والبرامج الخاصة بالكمبيوتر ويدعم الموقع نظامين هما الويندوز وأوبونتو الموقع سهل الاستخدام جداً ومميز ومفيد أيضاً و هناك نسخة مخصصة يمكنك الدفع من خلاله للحصول على محتويات إضافية يمكنك استخدمها في الموقع وهذا الموقع المميز يوجد به العديد من الميزات ومن اهم ميزات هذا الموقع الرائع الموقع انه يعطيك البرامج و التطبيقات من مواقعهم الأصلية هو فقط يسهل عليك تنصيب كل برنامج على حدى فهو يوفر عليك العناء والتعب لكي تجد ما تريده وهذا الموقع من أفضل المواقع ويمكنك أن تجد بداخله جميع التطبيقات التي تخر ببالك مثل جوجل كروم - فاير فوكس - زوم شات - ديسكورد وغيرها من التطبيقات التي ستلزمك.



ميزات الموقع

  • هذا الموقع بسيط جداً وسلس الاستخدام

  • يمكنك من تثبيت كل التطبيقات بضغطة زر واحدة

  • يوجد به كل إصدارات التطبيقات محدثة وأصلية وأمنة

  • الموقع أمن وخالي من أي تطبيقات ضارة قد تسبب لك مشاكل

  • جميع البرامج و التطبيقات في مكان واحد

  • يسهل عليك العناء والبحث عن برنامج معين


طريقة الاستخدام

طريقه استخدام هذا الموقع جداً سلسه لقد تركنا لكم رابط هذا الموقع اسفل المقال فالخطوة الأولى تقوم بالتحديد على خانات البرامج لمراد تحميلها وتثبيتها وسوف تكون هذه التحديدات بوضع علامه صح جانب التطبيق او البرنامج الذي تريد تحميله.

وفي الخطوة الثانية نقوم بالضغط على كلمة جيت والموقع بشكل تلقائي سيعطيك احدث إصدارات هذه البرامج والتطبيقات وبالنهاية سيتم تنزيل الأدوات في مجلد التنزيلات المعتاد في الكمبيوتر الشخصي ويمكنك تنصيبه متا ما تشاء.



رابط الموقع


للدخول الى الموقع اضغط هنا



موقع اكثر من رائع لإزالة خليفة صورتك بشكل احترافي وبضغطة زر من هنا

موقع رهيب لقراءة الكتب و تحميلها (أكثر من عشر ملايين كتاب و مقالة) من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-