أخر الاخبار

أفضل تطبيق لتعليم أسماء الفواكه بالانجليزي للأطفال بالصور

أسماء الفواكه بالانجليزي
تنزيل برنامج أسماء الفواكه بالانجليزي

هل ترغب في تعليم طفلك أسماء الفواكه بالانجليزي بطريقة ممتعة وسهلة؟ وترغب في استخدام تطبيق يستخدم الصور والصوت والكتابة لتعزيز التعلم؟ فإن تطبيقنا لليوم هو الخيار المثالي لك.

ما هو تطبيق تعليم أسماء الفواكه بالانجليزي

هذا التطبيق الرائع هو من افضل التطبيقات التعليمية للأطفال وهذا التطبيق مناسب جدا لجميع الأطفال وأيضا للكبار وهو تطبيق تعليمي يستخدم الصور والصوت والكتابة لتعليم الأطفال أسماء الفواكه بالانجليزي بطريقة ممتعة وسهلة و التطبيق يظهر صورا لفواكه مختلفة ويردد أسماءها بصوت واضح ويرسم أسماءها بحروف كبيرة التطبيق يساعد الأطفال على حفظ أسماء الفواكه ونطقها وكتابتها بشكل صحيح.

شرح اسماء الخضار والفواكه بالانجليزي مع النطق

هذا التطبيق الممتاز يحتوي على مجموعة كبيرة من أسماء الفواكه بالانجليزي ليعلمها لك وطفلك والتطبيق يقدم لك فرصة لتعليم طفلك أسماء الفواكه باللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة وسهلة سيتعلم طفلك أسماء الفواكه ونطقها وكتابتها بشكل صحيح سيزيد ثقافته اللغوية ومفرداته سيستمتع بالصور والصوت والكتابة لكل فاكهة سيستمتع أيضا باللعبة التي تساعده على تثبيت المعلومات والتحدي.

تحميل تطبيق تعليم أسماء الفواكه بالانجليزي للاطفال

تحميل واستخدام تطبيق تعليم أسماء الفواكه بالانجليزي للاطفال سهل جدا وكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من المتجر و ستحتاج إلى السماح للتطبيق بالوصول إلى ميكروفون هاتفك وسماعات الأذن ويمكن تنزيل تطبيق تعليم أسماء الفواكه بالانجليزي للاندرويد من هنا، وبعد تحميله ستبدأ شروحات التطبيق بشرح لك طريقة التعليم وستظهر لك شريط أدوات في الأسفل يحتوي على خيارات مختلفة لاختيار الفواكه و يمكنك تجربة الخيارات المختلفة ورؤية الصور والصوت والكتابة لكل فاكهة.

مميزات تطبيق تعليم أسماء الفواكه بالانجليزي

  • تعليم أسماء الفواكه باللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة وسهلة.
  • استخدام الصور والصوت والكتابة لزيادة التعلم.
  • اختيار من بين قائمة من الفواكه المختلفة.
  • لعبة للتعلم باللعب والتحدي.

محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-