أخر الاخبار

تطبيق كاميرا المرشحات لمنح صورك كل شيء السحر و الدفء في الصور

هل تريد أن تجعل صورك أكثر جمالا ودفئا ؟ هل تريد أن توثق لحظاتك المميزة مع الطعام بأسلوب احترافي ؟ إذا فإن تطبيقنا لليوم هو الحل الأمثل بالنسبة لك ويعتبر أفضل تطبيق كاميرا يمنح صورك كل شيء بدء من السحر المحبب إلى دفء الكاميرا الكبير تابع للتعرف عليه.


ما هو تطبيق Foodie - Camera for life

هذا التطبيق هو تطبيق كاميرا المرشحات وهو تطبيق يساعدك على تحسين صورك الغذائية وجعلها أكثر جمالا ودفئا يحتوي التطبيق على أكثر من 30 مرشحا احترافيا لتحسين الألوان والإضاءة وجعل الصور أكثر جاذبية ويوفر التطبيق أيضا ميزة إضافة مؤثرات حية إلى الفيديوهات الخاصة بك وإمكانية مشاركة الصور والفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram وLINE وFacebook وKakaoTalk وWeChat وVSCO وWeibo وغيرها.


شرح تطبيق Foodie - Camera for life

عند استخدام التطبيق ستتمكن من التقاط صور غذائية بجودة عالية وذات دقة عالية يتضمن التطبيق ميزة "الدليل الذكي" لالتقاط الصور من الأعلى والتقاط الأجواء المناسبة كما يوفر التطبيق أيضا ميزة المؤقت لالتقاط الصور في الوقت المناسب ويحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من المرشحات الاحترافية بما في ذلك Yum وPositano وTropical وPicnic وSweet وFresh وBBQ وRomantic وCrispy وChewy filter series يمكنك أيضا تحرير الصور باستخدام المرشحات والتعديلات المفصلة لتحسين الصورة وجعلها أكثر جاذبية.



تحميل تطبيق Foodie - Camera for life

يمكنك تنزيل التطبيق بسهولة من خلال الرابط في أسفل المقال فقط قم بالدخول إليه وسوف يحولك موقعنا للصفحة الخاصة بالتحميل وقم بالضغط على تثبيت وثم سينزل التطبيق على هاتفك بشكل مباشر ويعد التطبيق أحد أفضل التطبيقات لتحسين صور الطعام وجعلها أكثر جمالا ودفئا و يمكنك تحميل التطبيق الآن وتجربته بنفسك.


مميزات تطبيق Foodie - Camera for life

  • أكثر من 30 مرشحا احترافيا لتحسين الألوان والإضاءة وجعل الصور أكثر جاذبية.
  • ميزة الدليل الذكي لالتقاط الصور من الأعلى والتقاط الأجواء المناسبة.
  • ميزة إضافة مؤثرات حية إلى الفيديوهات الخاصة بك.
  • إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram وLINE وFacebook .


تنزيل برنامج كاميرا احترافية للجوال


رابط تحميل تطبيق Foodie - Camera for life للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Foodie - Camera for life للايفون اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-