أخر الاخبار

تطبيق لتحميل صور وخلفيات سوداء فخمة عالية الدقة

هناك الكثير من أنواع الصور المختلفة و التي تتميز عن بعضها البعض فهناك صور عادية ذات دقة بسيطة ولا تحتوي على معاني عميقة وهناك صور تحتوي على معاني تتحدث عن الكثير من الأشياء وذات جودة عالية تتميز بالكثير من المواصفات وكل إنسان يفضل نوع معين من الصور يناسب ذوقه الخاص و سنقدم لكم اليوم تطبيق لتحميل صور وخلفيات سوداء فخمة عالية الدقة يتم استخدامها على الملفات الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.


ماهي الصور السوداء

الصور السوداء هي صور باللون الأسود بشكل أساسي أو تحتوي على أشكال سوداء بارزة وتستخدم كصور شخصية على وسائل التواصل الاجتماعي أو في التطبيقات المختلفة وتستخدم للتعبير عن حالات معينة مثل الحزن أو الاكتئاب أو الحداد.

‏و الكثير من الناس يفضل هذا النوع من الصور على صفحته الشخصية حيث تتميز هذه الصور بدقتها العالية و جودتها الجميلة وتكون صور احترافية تم تصميمها بكل دقة.


ماهي الصور عالية الدقة

‏تختلف أنواع الصور عن بعضها البعض من حيث الجودة حيث تكون جودة الصورة حسب الكاميرا التي تم التقاط هذه الصورة بها أو حسب البرامج التي تم تصميم هذه الصورة من خلالها فإن الصورة عالية الجودة تحتاج إلى حجم أكبر من التخزين على الهاتف فكلما ازدادت دقة الصورة ازداد حجمها وازداد جمالها ودقة التفاصيل من خلالها حيث أصبح الكثير من الناس يبحث عن الصور ذات الجودة العالية لأنها جميلة جدا كأنها حقيقية.



ما هو تطبيق صور سوداء

‏لن تحتاج بعد اليوم للبحث عن الصور السوداء الجميلة جدا ذات دقة عالية و تحتوي على الكثير من المعاني مثل الحزن والغموض والجمالية فهذا التطبيق سيوفر الكثير من الصور المتجددة والمتنوعة في كل مرة و يمكنك استخدام هذه الصور على صفحتك الشخصية و وسائل التواصل الاجتماعي أو استخدامها خلفية على هاتفك وحفظها على الهاتف ومشاركتها مع الآخرين في أي وقت.



مميزات تطبيق صور سوداء

  • ‏يوجد في هذا التطبيق الرائع مجموعة كبيرة جدا من الصور السوداء المتجددة و المختلفة عن بعضها البعض.
  • ‏و تحتوي هذه الصور على الكثير من المعاني فقد تجد الصور الخاصة بالحزن والصور الخاصة بالغموض.
  • ‏تتميز هذه الصور بأنها ذات جودة عالية ودقة عالية تحتوي على تفاصيل دقيقة جداً.
  • ‏يتيح لك هذا التطبيق ميزة مشاركة هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعي بكل سهولة.
  • ‏يمكنك حفظ هذه الصور على هاتفك واستخدامها كصور شخصية على شاشة الهاتف.


تنزيل برنامج تحميل صور و خلفيات سود و سوداء فخمة للجوال


رابط تحميل تطبيق صور سوداء للاندرويد اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-