أخر الاخبار

تطبيق لتحميل أفضل الخلفيات و الصور و النغمات وأصوات التنبيه و الإشعارات

‏عند شرائك لهاتف الجديد في أول خطوة تقوم بها هي تخصيص الهاتف بما يناسب ذوقك الخاص من خلال اختيار خلفيات جميلة ومميزة وأيضا تخصيص النغمات وأصوات التنبيه على الهاتف و الإشعارات للتطبيقات لما تفضله من نغمات وأصوات جميلة تناسب ذوقك لذلك لدينا اليوم تطبيق يحتوي على هذه الميزة جميعها فهو تطبيق لتحميل أفضل الخلفيات و الصور و النغمات وأصوات التنبيه و الإشعارات.


ماهي ‏الصور والخلفيات

الصور في الهاتف هي صور رقمية يتم تخزينها على الهاتف و يمكنك العثور على الصور التي تم التقاطها بواسطة الكاميرا أو الصور التي تم تحميلها على الهاتف من خلال تطبيقات الصور و الاستديو يمكنك استخدام محركات البحث مثل Google للعثور على المزيد من الصور ويمكنك أيضا استخدام هذه الصور على شاشة الهاتف ليكون الهاتف مميز أو استخدامها على شاشة القفل أو على ملفاتك الشخصية.


ماهي ‏الأصوات والإشعارات

الإشعارات هي رسائل تظهر على شاشة الهاتف لإعلامك بشيء ما و يمكن أن تكون هذه الرسائل من تطبيقات مختلفة على هاتفك مثل الرسائل النصية أو التحديثات الجديدة للتطبيقات التي تستخدمها و يمكنك إدارة الإشعارات على هاتفك من خلال إعدادات الهاتف حيث تستطيع اختيار إشعارات وأصوات مخصصة لكل تطبيق أو الرسالة تظهر على شاشة الهاتف.



ما هو ‏تطبيق ZEDGE™ الرنة، الخلفية

من أفضل التطبيقات الجميلة التي يمكنك استخدامها لاختيار مجموعة كبيرة من الصور والخلفيات واستخدامها على شاشة هاتفك إذا كنت تمتلك هاتف جديد أو على هاتفك القديم وتخصيص جميع مميزات الهاتف من خلال اختيار أصوات نغمات جميلة جدا ورائعة واستخدامها على التطبيقات أو على الرسائل أو على الإشعارات التي تظهر على شاشة الهاتف.



‏مميزات تطبيق ZEDGE™ الرنة، الخلفية

  • ‏يحتوي هذا التطبيق الرائع على الكثير من الصور و الخلفيات الجميلة التي يمكنك استخدامها كصورة خلفية على شاشة الهاتف.
  • ‏يحتوي أيضاً على مجموعة كبيرة من الأصوات والنغمات التي تستطيع تخصيصها على نغمة رنين الهاتف او إشعارات الرسائل او إشعارات التطبيقات المختلفة.
  • ‏يتميز بخلفيات عالية الدقة و أيضا النغمات ذات جودة عالية تعمل على مختلف أنواع الهواتف.
  • ‏تستطيع تخصيص هذه الصور والخلفيات والتعديل عليها لتصبح جميلة جدا.


تنزيل برنامج تحميل صور و خلفيات صور فخمة عالية الدقة


رابط تحميل تطبيق ZEDGE للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق ZEDGE للايفون اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-