أخر الاخبار

تطبيق كاميرا سيلفي مع اضافة فلاتر وتأثيرات على الوجه مثل فلتر القطة او نظارات أو تاج و الكثير

إذا كنت تبحث عن تطبيق كاميرا سيلفي يوفر لك العديد من الفلاتر والتأثيرات المميزة لتحسين صورك فإن تطبيقنا لليوم هو الخيار الأمثل فهو يوفر للمستخدمين العديد من الأدوات والخيارات التي تمكنهم من تحسين صورهم وجعلها أكثر جمال ويمكنك أخذ سيلفي مع إضافة فلاتر وتأثيرات على الوجه مثل فلتر القطة او نظارات أو تاج تابع للتعرف عليه عن قرب.


ماهي تطبيقات التقاط السيلفي ؟

تطبيقات التقاط السيلفي هي تطبيقات تساعد على التقاط صورة للشخص باستخدام كاميرا الهاتف المحمول  وتعتمد هذه التطبيقات على استخدام الكاميرا الأمامية للهاتف لالتقاط صورة للشخص وتتضمن ميزات وأدوات تساعد على تحسين جودة الصورة وجعلها أكثر روعة و تتميز تطبيقات التقاط السيلفي بالعديد من الخيارات والميزات المميزة مثل خيارات التصوير المختلفة والفلاتر والتأثيرات الخاصة التي تساعد على تحسين جودة الصورة وجعلها أكثر جاذبية وجمال و تتيح تطبيقات التقاط السيلفي للمستخدمين إمكانية مشاركة الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وإنستغرام.


ما هو تطبيق كاميرا الوجه المباشر: فلتر

هل تحب التقاط صور سيلفي ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك ؟ هل تريد إضافة لمسة مرحة ومبتكرة إلى صورك الشخصية؟ فهذا التطبيق سوف يوفر لك الكثير من الميزت المفيدة والرائعة لجعل صورك احترافية و هذا التطبيق هو تطبيق للكاميرا السيلفي مع إضافة فلاتر وتأثيرات على الوجه مثل فلتر القطة أو النظارات أو التاج و يتيح لك تحويل صورك الشخصية إلى صور مضحكة وجذابة بسهولة وسرعة و يمكنك به اختيار من بين مئات الفلاتر والتأثيرات المختلفة التي تغير شكل وجهك أو تضيف عناصر مثل الأذنين أو الأنف أو الشارب.



عن تطبيق كاميرا الوجه المباشر: فلتر

في هذا التطبيق الرائع يمكنك تعديل شدة وموضع التأثيرات حسب رغبتك و يمكنك أيضا استخدام خاصية التعرف على الوجه لإضافة تأثيرات تتحرك مع حركات وجهك فهذا التطبيق ممتع ولا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعمل و يمكنك مشاركة صورك المحررة مع أصدقائك وعائلتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظها في معرض الصور و يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام و يتوفر باللغة العربية والإنجليزية ويمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لتصوير الفيديوهات وتحريرها بشكل سهل وسلس.



مميزات تطبيق كاميرا الوجه المباشر: فلتر

  • يمكنك إضافة تأثيرات مثل القطة أو الكلب أو الأرنب أو غيرها إلى وجهك وتحويل نفسك إلى حيوان لطيف.
  • يمكنك إضافة تأثيرات مثل النظارات الشمسية أو الطبية أو العصرية أو غيرها إلى وجهك وتغيير مظهرك.
  • يمكنك إضافة تأثيرات مثل التاج أو التيارة أو القبعة أو غيرها إلى وجهك وتشعر بالملوكية أو الأناقة.
  • يمكنك تغيير خلفية الصورة بحسب المشهد المناسب مثل الشاطئ أو الغابة أو المدينة أو غيرها.
  • يمكنك تطبيق فلاتر مختلفة على صورتك لتغيير درجة اللون والتباين والإضاءة وغيرها.


تنزيل برنامج كاميرا سيلفي مع فلاتر خرافية للوجه


رابط تحميل تطبيق كاميرا الوجه المباشر: فلتر للاندرويد اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-