أخر الاخبار

مقولات تحفيزية عظيمة لبناء شخصية لا تنكسر

‏شخصية الإنسان تجعل الشخص يتميز عن غيره من الأشخاص بتصرفاته و أفعاله وحركاته وأقواله وهناك الكثير من أنواع الشخصيات المختلفة فلكل إنسان في هذه الحياة شخصيته الخاصة حيث يكون هناك شخصية ضعيفة وشخصية قوية ويجب على الإنسان أن يقوم ببناء شخصيته لذلك سنقدم لكم اليوم أفضل مقولات تحفيزية عظيمة لبناء شخصية لا تنكسر.


اشهر المقولات التحفيزية لبناء شخصية قوية



مقولة لا توجد كلمة مستحيل إلا في قانون الضعفاء

فالمستحيل هو ما ليس في مقدور الإنسان فعله والمستحيل النظري هو خيال لا مفسر فبمجرد التفكير في فعله يرى الإنسان أنه عاجز عن فعله بينما هو قد يكون في حقيقة الأمر من أمكن الممكنات فبالتوكل على الخالق والاستعانة به تصبح تدريجياً قادراً على فعل أمور لم يخطر لك في الحسبان أنك يمكن أن تفعلها.


مقولة اذا لم تتحكم في عقلك فإن شخصا آخر سيفعل

فإن التحكم بالعقل هو ممارسة أو مجموعة من التقنيات التي تهدف إلى إصلاح العمليات العقلية للبشر و يمكن استخدامه مع نفس الشخص وأيضًا على الآخرين لأغراض مختلفة هناك العديد من التقنيات المختلفة التي يمكن استخدامها للتحكم في العقل بما في ذلك المراقبة الذاتية والتأمل والتدريب على الاستجابة المرتبطة بالاستجابة والتحفيز الذاتي والتحفيز المغناطيسي المقنن والتحفيز بالكهرباء المغناطيسية.


مقولة حياة بعض الناس تبنى أو تهدم وقت فراغهم

فوقت الفراغ هو الوقت الذي يتمتع به الفرد بعيدًا عن الأعمال والالتزامات اليومية وهو أمر مهم للصحة العامة والرفاهية الشخصية للفرد يُتيح وقت الفراغ فرصة ذهبية للمرء للتعلم والتخطيط والتفكير في المستقبل والأهداف الأخرى الشخصية بعيداً عن واجباته الوظيفية أو المدرسية أو الاجتماعية التي يجب عليه الالتزام بها فهذا الوقت ملك له يمكنه من خلاله تعلم مهارات جديدة.


مقولة اقبل التحديات كي تتمكن من الشعور بنشوة النصر

التحديات هي عوامل مهمة في الحياة فهي تساعد الفرد على التطور والنمو وتحقيق الأهداف وتعزز الثقة بالنفس وتحفز الإبداع والابتكار كما أن التحديات تساعد الفرد على تطوير مهاراته وتعلم كيفية التعامل مع المشكلات والصعوبات وتجعله أكثر قدرة على التكيف مع المواقف المختلفة في الحياة.


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-