أخر الاخبار

موقع يصنع لك تطبيق كامل فقط عن طريق تحميل صورة لشكل التطبيق الذي تريده

هل تحلم بإنشاء تطبيق خاص بك ولكن لا تملك المهارات البرمجية اللازمة ؟ هل تريد تحويل أفكارك إلى واقع بسهولة وسرعة ؟ فهذا الموقع اليوم هو الموقع المناسب لك فهو يصنع لك تطبيق كامل فقط عن طريق تحميل صورة لشكل التطبيق الذي تريده تابع للتعرف عليه.


كيف أننشئ تطبيق بدون خبرة ؟

إذا كنت تريد إنشاء تطبيق بدون خبرة فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك يمكنك استخدام منصات التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بإنشاء تطبيقات بسيطة دون الحاجة إلى معرفة برمجة التطبيقات ومن بين هذه المنصات يمكن استخدام الموقع الذي سوف نشرحه لك اليوم فهو يتيح للمستخدمين تصميم تطبيقاتهم الخاصة بسهولة وبدون الحاجة إلى معرفة أو خبرة بالبرمجة.


ما هو موقع Uizard

هو موقع يصنع لك تطبيق كامل فقط عن طريق تحميل صورة لشكل التطبيق الذي تريده و يستخدم الموقع تقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل الصورة وتحويلها إلى كود قابل للتشغيل على أي منصة و يمكنك أيضًا تخصيص شكل ووظائف التطبيق بواسطة واجهة سهلة الاستخدام وسحب وإفلات العناصر و يمكنك أيضًا اختبار التطبيق ومشاركته مع الآخرين للحصول على ردود فعل و هذا الموقع هو موقع يساعدك على تحقيق حلمك في إنشاء تطبيق خاص بك دون الحاجة إلى أي خبرة برمجية.



عن موقع Uizard

يمكنك تحميل صورة لشكل التطبيق الذي تريده سواء كانت رسمة يدوية أو لقطة شاشة أو نص مكتوب و يستخدم الموقع الذكاء الاصطناعي لتحليل الصورة وتحويلها إلى كود قابل للتشغيل على أي منصة و يمكنك أيضا اختيار نوع التطبيق الذي تريد إنشائه سواء كان تطبيق للهاتف المحمول أو موقع إلكتروني أو برنامج لسطح المكتب فأن كنت تبحث عن طريقة صنع تطبيق خاص بك بسهولة فهذا الموقع خيارك الأمثل.



مميزات موقع Uizard

  • يتيح الموقع للمستخدمين تصميم تطبيقاتهم بمجرد تحميل صورة للتطبيق الذي يرغبون في تصميمه.
  • يضمن الموقع تجربة مستخدم سلسة وبسيطة و يمكن لأي شخص استخدام الموقع بكل سهولة.
  • يتيح الموقع للمستخدمين تخصيص تصميم التطبيق بالكامل.
  • يمكن للمستخدمين الاتصال بفريق الدعم الفني للحصول على المساعدة في حال وجود أي مشكلات.


موقع لنصع تطبيق كامل عن طريق رفع صورة للموقع


للدخول الى موقع Uizard اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-