أخر الاخبار

تطبيق يمكنك إيجاد أفضل و أرخص الأسعار في جميع المتاجر التركية المعروفة مثل تريند يول الخ

هناك الكثير من المتاجر الإلكترونية التي أصبحت متوفرة عبر تطبيقات على الهواتف حيث يمكنك من خلالها البيع والشراء والحصول على أفضل الأسعار لشراء البضائع والمنتجات وبيعها أيضا لذلك نقدم اليوم تطبيق مميز يمكنكم إيجاد أفضل و أرخص الأسعار في جميع المتاجر التركية المعروفة مثل تريند يول الخ.


‏متجر تريند يول

‏هو أحد المتاجر الإلكترونية التركية التي يمكنك من خلاله شراء أفضل البضائع ومعرفة الأسعار وأماكن تواجدها في تركيا حيث يتوفر في هذا التطبيق الكثير من المنتجات مثل مستحضرات التجميل وأيضا يمكنك البحث عن الأدوات الكهربائية وغيرها من القطع الصناعية ويمكنك أيضا البحث عن الدراجات والسيارات والمركبات بجميع أنواعها وأيضا يحتوي على قائمة خاصة في الأثاث المنزلي و الديكورات والكثير من الأشياء المتوفرة للبيع والشراء.


‏أهمية المتاجر الإلكترونية

‏تعتبر المتاجر الإلكترونية مفيدة جدا ورائعة أحدثت تغيير كبير على مستوى العالم حيث أصبح بإمكانك عرض المنتجات التي تريدها أو البحث عن أي شيء تريد شراءه في منطقتك أو دولتك أو في الدول المجاورة حيث أصبح بإمكانك الحصول على زبائن من جميع أنحاء العالم وتسويق أعمالك التجارية بشكل أوسع وأكبر وزيادة أرباحك من هذا العمل ويمكنك أيضا البحث عن أي شيء تريده والحصول عليه حتى وإن كان غير متوفر في بلدك.



تطبيق Akakçe

‏ويعتبر هذا التطبيق من أفضل المتاجر في تركيا حيث سيعرض لك هذا التطبيق الكثير من المنتجات التي تبحث عنها يمكنك البحث عن المنتج الذي تريده وسيتم عرض جميع الأسعار المتوفرة في المتاجر التركية الأخرى لمعرفة أفضل سعر بينهم أو أقل سعر حيث لن تحتاج لتحميل الكثير من التطبيقات لمعرفة سعر المنتج الذي تريده وسيعرض لك هذا التطبيق جميع الأسعار المتوفرة على المتاجر الأخرى.



‏مميزات التطبيق

  • ‏سيعرض لك هذا التطبيق الكثير من المنتجات المتوفرة عليه مثل منتجات الأثاث المنزلي ومستحضرات التجميل والأدوات والقطع والإكسسوارات وغيرها.
  • ‏سيعرض لك هذا التطبيق أسعار المنتجات على جميع المتاجر المتوفرة في تركيا لمعرفة أفضل سعر بين المتاجر.
  • ‏يمكنك الحصول على تخفيضات و حسم على الأسعار عند الشراء.
  • ‏تستطيع تفعيل ميزة الإشعارات عند انخفاض الأسعار و تحديد المنتج الذي تريده في قائمة المفضلة لديك.


تنزيل برنامج ارخص الأسعار بالمتاجر التركية


رابط تحميل تطبيق Akakçe للاندرويد اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-