أخر الاخبار

تطبيق عربي تستطيع بيع منتجاتك ان كانت جديدة أو مستعملة ويقدم جوائز لمستخدمي التطبيق

‏الكثير من الناس يبحث عن طريقة مفيدة جدا وسريعة لبيع البضائع والمنتجات التي يمتلكها الناس للحصول على الكثير من الزبائن وكسب المال وزيادة الدخل الشهري لذلك سنقدم لكم تطبيق عربي تستطيع بيع منتجاتك إن كانت جديدة أو مستعملة ويقدم جوائز لمستخدمي التطبيق يمكنك العمل والبيع عبر هذا التطبيق المميز و ربح المال.


‏ما هي التجارة الإلكترونية

‏هي عملية بيع وشراء البضائع والمنتجات والأدوات والمواد عبر الإنترنت عن طريق تطبيقات مخصصة للتجارة الإلكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي بحيث تتيح لك عرض ما تمتلكه من بضائع ومنتجات يمكنك بيعها والتواصل مع الزبائن لتنسيق عملية التسليم والشراء وتعرف الناس على منتجاتك و على محلك التجاري فهي مفيدة جدا لزيادة الأرباح وكسب المال وتوسيع مستوى العمل.


‏تطبيق ع شو عم تدور

‏من أفضل التطبيقات للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت فهو تطبيق عربي يمكنك من خلاله إنشاء حساب وعرض ما تمتلكه من بضائع ومنتجات يمكنك بيعها والتواصل مع الآخرين من الزبائن حيث يمكنك أيضاً البحث عما تريد شراءه في أقرب منطقة عليك في بلدك أو في أي بلد عربي آخر يحتوي على الكثير من الميزات المفيدة التي تساعدك على البيع والشراء بكل سهولة و التصفح من داخل منزلك.



‏عن التطبيق

‏يتميز هذا التطبيق بوجود واجهة جميلة جدا لعرض البضائع بطريقة مرتبة و تصنيفها ضمن فئات خاصة للمساعدة في سهولة البحث عن البضائع والمشتريات التي تريدها أو عرض ما تمتلكه من منتجات للبيع وتحديد الموقع والسعر وطريقة التواصل حيث يساعدك أيضا في الحصول على نقاط و مكافآت وبعض الجوائز للمستخدمين في هذا التطبيق هو تطبيق مثالي للتجارة الإلكترونية.



‏مميزات التطبيق

  • ‏يمكنك البحث عن أي شيء تريد شراءه في منطقتك أو المناطق المجاورة لك تطبيق عربي يحتوي على المستخدمين من جميع أنحاء الوطن العربي.
  • ‏يمكنك عرض ما تمتلكه من البضائع والمواد و المنتجات وتحميل صورة المنتج للحصول على زبائن وبيع البضائع.
  • ‏ستحصل على مكافآت وجوائز عند استخدامك لهذا التطبيق و إتمام عمليات البيع والشراء.
  • ‏يحتوي على واجهة مميزة وسهلة في الاستخدام تساعدك على البحث عن المنتجات بكل سهولة.


تنزيل برنامج لبيع المنتجات الجديدة او المستعملة


رابط تحميل تطبيق ع شو عم تدور للاندرويد اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-