أخر الاخبار

موقع رهيب لتلوين الصور القديمة أو الصور البيضاء و السوداء وبكل واقعية

معظم الناس يمتلكون صور قديمة على هواتفهم حيث تم التقاط هذه الصور بواسطة كاميرات قديمة جدا باللون الأبيض والأسود او بكاميرات قديمة ملونة باهتة كثيرا وغير رائعة لقد وجدنا لك الحل البديل لترميم هذه الصور و إعادة أحياءها من جديد من خلال هذا الموقع الرهيب لتلوين الصور القديمة أو الصور البيضاء و السوداء وبكل واقعية حيث و سنتحدث عن هذا الموقع وما هي أهم الميزات التي يقدمها.


موقع Palette

إذا كنت تبحث عن موقع لتلوين الصور القديمة التي تم التقاطها بواسطة كاميرات قديمة باللون الأبيض والأسود هذا الموقع هو المناسب الذي يقدم لك هذه الخدمة المميزة فإن تلوين الصور القديمة يمكن أن يكون عملية صعبة لكن مع تطور التكنولوجيا و التقنية الحديثة أصبح بإمكانك تلوين الصور القديمة و الباهتة و تحسين جودتها فهو من المواقع المعروفة لتلوين الصور القديمة.


عن الموقع

يقدم خدمة تلوين الصور التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي حيث يقوم باستعراض الصورة وتحليل التفاصيل في داخلها لمعرفة ما هي الأشياء الموجودة داخل هذه الصورة و اختيار الألوان المناسبة و الدقيقة ذات الجودة العالية وتطبيقها على الصورة فانك لن تحتاج إلى تلوين هذه الصورة باستخدام يدك أو مهارتك فإن هذا الموقع يعمل تلقائيا فقط يمكنك تحميل أي صورة وبدء تلوينها بشكل تلقائي من خلال الموقع.



‏طريقة استخدام الموقع

يمكنك زيارة موقع Palette والتسجيل للاستفادة من خدمة تلوين الصور القديمة ستقوم بتحميل الصورة القديمة و سيتم معالجتها باستخدام تقنية خوارزمية التلوين عن طريق الذكاء الاصطناعي.

‏يمكنك الاطلاع على نتيجة تلوين الصورة بعد الانتهاء وستقوم بحفظها على هاتفك ومشاركتها أيضا مع الآخرين ويمكنك تجربة أي صورة لتعيد أحياء هذه الصورة بألوان جديدة وجذابة ولا تنسى أخبار أصدقائك عن هذا الموقع الرائع لتجربته والاستفادة من هذه الميزة الجميلة.


‏مميزات الموقع

  • ‏يعمل هذا الموقع بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي وبالإضافة إلى تقنية خوارزميات الألوان.
  • ‏ستقوم تقنية خوارزميات الألوان في تحديد الألوان المناسبة لكل شيء في الصورة مثل الوجه والأجسام الغريبة والجمادات والسماء والأرض وغيرها.
  • ‏ستعيد إحياء هذه الصورة القديمة لتصبح صورة جديدة كأنه تم التقاطها من جديد.
  • ‏يمكنك حفظ هذه الصورة على هاتفك وتجربة أي صورة قديمة أخرى لمعالجتها وتحسين جودتها.


موقع تلوين الصور الأبيض و الأسود عن طريق الذكاء الاصطناعي


للدخول الى موقع Palette اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-