أخر الاخبار

لعبة رهيبة جداً عليك بناء قلعتك والتحالف مع اللاعبين اونلاين لخوض معارك وهزيمة القراصنة

‏اهلا بكم نقدم لكم اليوم لعبة رهيبة جداً عليك بناء قلعتك والتحالف مع اللاعبين اونلاين لخوض معارك وهزيمة القراصنة فهي من أجمل العاب متعددة اللاعبين التي تحتوي على الكثير من الحركة والأكشن والقتال ضد الأشرار حيث يمكنك اللعب بها مع الأصدقاء والاستمتاع كثيرا.


من هم القراصنة

‏القراصنة هم عصابة شريرة جدا تقوم بملاحقة الناس للهجوم عليهم والحصول على ما يمتلكون من ذهب وأموال وطعام وهم يقومون بقتل الأبرياء ومهاجمتهم للحصول على المال وهي جماعة شريرة توجد في المناطق البعيدة مثل البحار والمحيطات والغابات وأعالي الجبال حيث يجب الحذر منهم بشكل دائم فهم يتربصون بالأشخاص لاغتنام الفرصة المناسبة.


ما هو الكنز

‏هو ما قام الناس بدفنه و إخفائه من الذهب والفضة والألماس منذ زمن بعيد قديما جدا حيث يوجد الكثير من الكنوز المدفونة تحت الأرض والمخبأة في الجبال والوديان والأماكن البعيدة التي يبحث عنها الناس للحصول عليها فهي ملك للشخص الذي يجدها أول مرة و تجد مجموعة من الناس يقومون بالبحث عن الكنوز طوال حياتهم للحصول على بعض المال أو الذهب و يعتمد ذلك على خبرتهم و حظهم إذا وجدوه.



‏لعبة الجزيرة المفقودة

‏لعبة مميزة جدا من أجمل ألعاب الحروب والأكشن وهي لعبة أونلاين على الإنترنت حيث يمكنك من خلالها خوض معارك عنيفة وقوية مع الأصدقاء ومع اللاعبين الآخرين ضد القراصنة الأشرار الأقوياء يجب عليك التخطيط مع أصدقائك وتعزيز الجيش لديك وتحسين القلعة التي تقوم ببنائها لمحاربة هؤلاء القراصنة الأقوياء جدا.


ميزات اللعبة

‏يمكنك استكشاف الجزيرة المفقودة للبحث عن الكنز حيث تحتوي على الكثير من الألغاز والمغامرات الشيقة.

‏ستواجه في طريقك القراصنة الأشرار الذين يتربصون بك لشن هجمات قوية عليك أثناء التنقل.

‏يمكنك بناء قلعة خاصة بك و تحصينها ضد هجمات القراصنة والتعرف على لاعبين جدد والتحالف معهم لقتل هؤلاء القراصنة.

‏يمكنك أن تكون قائد هؤلاء اللاعبين حيث يجب عليك التخطيط بشكل صحيح جدا للوصول إلى هدفك والتخلص من القراصنة والعثور على الكنز.


روابط تحميل لعبة الجزيرة المفقودة


رابط تحميل لعبة Guns of Glory للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Guns of Glory للايفون اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-