أخر الاخبار

لعبة النقطة الحمراء اصعب لعبة بالعالم اتحداك ما تحذفها الجزء الاول

مرحبا بكم زوار موقعنا الكرام لدينا اليوم لعبة مميزة جدا و هي لعبة World's Hardest Game 1 الشهيرة التي تعتبر من أجمل ألعاب الذكاء والألغاز الصعبة والكثير من الناس يحب هذا النوع من الألعاب لتنمية مهاراتهم العقلية و تنشيط الدماغ أثناء التفكير في هذه الألعاب الصعبة فإذا كنت من الأذكياء يجب عليك تجربة لعب هذه اللعبة الرائعة ومعرفة نسبة الذكاء وشدة الملاحظة لديك تابع معنا لنتعرف على هذه اللعبة.


ألعاب الحركة

‏هذا النوع من الألعاب متوفر كثيرا على الهواتف خصوصًا بعد تطور الهواتف الذكية التي أصبحت تعمل على اللمس حيث يجب عليك التركيز بشكل تام جدا للتحرك بواسطة هذه الألعاب بكل دقة من خلال اللمس على الشاشة ولها أنواع كثيرة مثل ألعاب تحريك المربعات أو تحريك الأشياء أو ألعاب تحريك الشخصيات و تقمص الأدوار حيث تجعلك هذه الألعاب تعيش واقع اللعبة كأنك موجود في داخلها و تقوم بإنجاز المهام المطلوبة منك بكل دقة وتركيز.


ألعاب الألغاز

‏هي من الألعاب المميزة والمفضلة لدى الكبار والصغار حيث يقوم بلعب هذه الألعاب الأشخاص الأذكياء الذين يحبون التحديات القوية و الصعبة فهذا النوع من الألعاب مفيد جدا في تنمية المهارات العقلية وزيادة شدة الملاحظة و نسبة التركيز لدى الشخص.

‏يجب عليك تعليم أبنائك أن يلعبون بهذا النوع من الألعاب للاستفادة منها في دراساتهم حيث تحتوي على معلومات جديدة وتقوم بتجديد المعلومات القدية لديهم ومساعدتهم على الحفظ و تشغيل العقل بشكل مستمر.



لعبة World's Hardest

‏هي لعبة صعبة جدا من أصعب الألعاب على المواقع و المتاجر حيث يجب عليك تجنب النقاط الزرقاء وجمع النقاط الصفراء ومن ثم الانتقال إلى المنطقة الخضراء للفوز في هذه المرحلة تتميز بوجود عناصر تحكم سهلة و تعمل على الكثير من الأجهزة فهي لعبة خفيفة جدا ولكنها صعبة للغاية تحتاج إلى ذكاء وشدة ملاحظة وسرعة في التنفيذ للفوز في هذه اللعبة.


‏مميزات اللعبة

  • ‏تحتوي على مستويات كثيرة ومتنوعة وكلما ازداد مستواك في اللعبة ازدادت صعوبة.
  • ‏تعتبر من الألعاب الصعبة التي تساعدك على تشغيل العقل وزيادة نسبة الذكاء لديك.
  • ‏تحتوي على عناصر التحكم سهلة للغاية فقط يجب عليك الضغط على الشاشة لتحريك المربع الأحمر.
  • ‏يجب عليك جمع النقاط الصفراء للفوز في هذه المرحلة ثم الانتقال إلى المنطقة الخضراء.
  • ‏تساعد على الهدوء وإزالة التوتر فهي تحتاج إلى تركيز تام أثناء اللعب.


روابط تحميل لعبة النقطة الحمراء المتحركة


رابط تحميل لعبة World's Hardest للاندرويد اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-