أخر الاخبار

تطبيق سناب تيوب لتحميل أي فيديو من الانترنت

‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم في موقعنا المميز نتمنى أن ينال إعجابكم ما نقوم بنشرها من تطبيقات مميزة و ألعاب مسلية ومواقع مفيدة في مجال استخدام الهواتف الذكية و مجال حياتنا اليومية لدينا اليوم تطبيق سناب تيوب لتحميل أي فيديو من الإنترنت لأنه اكثر التطبيقات الخاصة بنشر الفيديوهات لا تدعم تميز تحميل الفيديو لذلك نحتاج إلى هذا التطبيق لتحميل الفيديوهات.


‏التطبيقات التي يمكنك تحميل الفيديوهات منها

‏تطبيق YouTube وهو تطبيق خاص بنشر الفيديو وأيضا يمكنك مشاهدة البث المباشر من خلال هذا التطبيق ويحتوي على الكثير من القنوات والفيديو هات ولكن لا يدعم خاصية تحميل الفيديو على الهاتف لكن يمكنك نسخ رابط الفيديو وتحميله من تطبيق سناب تيوب.

‏Instagram أيضا تطبيق خاص بنشر الصور والفيديوهات وهو تطبيق من مواقع التواصل الاجتماعي ولا يدعم خاصية تحميل الفيديو تحتاج إلى Snapchat تحميل الفيديوهات من هذا التطبيق وأيضا تطبيق فيسبوك و تيك توك والكثير من التطبيقات التي يمكنك التحميل منها وبكافة الصيغ و الجودات الممكنة.


‏تطبيق سناب تيوب

‏هو متصفح وتطبيق من خلاله يمكنك فتح تطبيقات التواصل الاجتماعي ويسمح لك أيضا بتحميل الفيديوهات من أي موقع واي تطبيق فهو سيقوم بمساعدتك في الحصول على الفيديوهات من المواقع او التطبيقات التي لا تدعم خاصية تحميل الفيديو وهو متصفح آمن يمكنك العمل عليه بدون تسجيل الدخول إلى حساب ويسمح لك بتحميل الفيديو بالدقة التي تريدها او تحميل الصوت فقط.



‏كيفية تحميل الفيديو من سناب تيوب

‏بعد تحميل التطبيق من الرابط قم بفتح التطبيق سيطلب منك السماح له بأذونات استخدام الهاتف قم بنسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله وضع الرابط في مربع البحث في سناب تيوب بعد أن تجد الفيديو المطلوب سيظهر لك زر التحميل اضغط عليه يمكنك اختيار الدقة التي تريد تحميل الفيديو بها او تحميل صوت الفيديو فقط.


‏مميزات التطبيق سناب تيوب

  • ‏متصفح آمن يمكنك تحميل الفيديو من أي تطبيق أي موقع
  • ‏يسمح لك بتحميل الفيديو بالدقة التي تريدها او تحميل الصوت فقط
  • ‏يعمل على جميع أجهزة الأندرويد
  • ‏مساحة التطبيق صغيرة لا يحتاج مساحة تخزين كبيرة
  • ‏سهل الاستخدام وليس هناك أي شروط للاستخدام


روابط تحميل تطبيق سناب تيوب


رابط تحميل تطبيق Snaptube للاندرويد اضغط هنا


ويمكنك تحميل تطبيق Snaptube من الموقع الشركة بشكل مباشر من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-