أخر الاخبار

تطبيق لمتابعة فريقك عن كسب وارسال اشعار لكل من الأهداف ووقت المباراة بالثانية

‏أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجميل سنتحدث عن تطبيق لمتابعة الفريق المفضل لديك في كرة القدم وفي الرياضات الأخرى المختلفة و المتنوعة حيث يمكنك معرفة الأهداف التي سجلها هذا الفريق بكل تفاصيلها و أوقات المباريات التي سيلعبها فريقك المفضل في أي وقت وفي أي مكان يمكنك من خلالها متابعة الأخبار الخاصة بالفريق الذي تحبه ستستفيد كثيرا من هذا التطبيق الرائع تابع معنا للتعرف عليه.


ما هي المباريات الرياضية

‏تقام هذه المباريات بين فريقين مختلفين من أحد أنواع الرياضات العالمية مثل رياضة كرة القدم الشهيرة او رياضة كرة السلة أو رياضة التنس وغيرها من الرياضات المختلفة وكل رياضة تختلف عن الأخرى بعدد اللاعبين وحجم الملعب وطريقة اللعب وقواعد هذه اللعبة فمنها رياضة تعتمد على عدد الأهداف ومنها تعتمد على النقاط أو على الأداء.

‏حيث تعتبر الرياضة من أهم النشاطات التي يقوم بها الإنسان للحفاظ على صحته والوقاية من الكثير من الأمراض التي يمكن للرياضة أنت تحميك منها.


تطبيق Sofascore

‏يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لمتابعة أخبار الفرق الرياضية في مختلف أنواع الرياضات مثل رياضة كرة السلة أو رياضة كرة القدم والرياضات الأخرى يمكنك من خلاله اختيار فريقك المفضل لديك وستحصل على إشعارات لحظة بلحظة عن المباريات التي سيخوضها هذا الفريق و أوقاتها ومكان هذه المباراة وستحصل على تفاصيل كاملة عن الأهداف التي سجلها فريقك ضد الفرق الأخرى فهو التطبيق الذي ستحتاجه إذا كنت من محبين الرياضة.



‏عن التطبيق

‏سيعرض لك هذا التطبيق كل تفاصيل الفريق المفضل لديك حيث يمكنك مشاهدة مخطط خطة الفريق التي سيقوم بها وأيضا سيعرض لك رسومات للاعبين وأرقام اللاعبين وأسمائهم بالتفصيل و أماكن تسديد الأهداف على خريطة الملعب.

‏حيث يمكنك من خلاله متابعة الدوريات العالمية والمحلية للأندية المتنوعة ومعرفة ترتيب الفريق المفضل لديك وترتيب الفرق الأخرى وهو تطبيق دقيق جدا في وصول الإشعارات إليك لتكون على إطلاع بالأخبار قبل بدايتها.


‏مميزات التطبيق

  • ‏ستحصل على إشعارات عن النتائج الفورية والأخبار بالتفاصيل الكاملة عن الفريق المفضل لديك.
  • ‏سيخبرك بنتائج الدوريات الممتازة والدوريات المحلية و ترتيب الفرق فيها.
  • ‏يمكنك متابعة فرق كرة القدم او كرة السلة أو غيرها من الرياضات المتنوعة و المختلفة.
  • ‏يمكنك أن تكون من أول الناس الذين يحصلون على أخبار الرياضة وتفاصيل اللاعبين والمباريات.
  • ‏سيعرض لك تفاصيل عن أداء اللاعبين ونقاط القوة لديهم ونقاط الضعف أثناء اللعب.


روابط تحميل تطبيق متابعة الفرق الرياضية


رابط تحميل تطبيق Sofascore للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Sofascore للايفون اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-