أخر الاخبار

لعبة هجولة لعشاق العاب تفحيط السيارات بالشوارع والأماكن الرملية

أهلا وسهلا بكم في موقعنا موقع مشهدي الرائع الذي يحتوي على أهم التطبيقات العلمية والثقافية والترفيهية المسلية سنتحدث الان.

عن لعبة هجولة لعشاق العاب تفحيط السيارات بالشوارع والأماكن الرملية وتعتبر هذه اللعبة من أفضل لعبة السيارات في الشرق الأوسط يمكنك من خلالها أن تصنع الشخصية التي تمثلك وأن تصمم سيارتك كما تحب وأن تصنع حلبة سباق كما تحبوا هذه اللعبة  رائعة جداً ويمكنك أن تلعبها أون لاين مع أصدقائك وبعالم مفتوح أيضا.


سباق السيارات

سباق السيارات هي رياضة سباقية للسيارات وإحدى أكثر سباقات السيارات شعبية تعتبر سباقات السيارات من أكثر الرياضات مشاهدة حالياً كما أن عوائدها المالية ليست قليلة سباق العربات تشمل أيضا سباق الدراجات النارية وسباقات الزوارق والسباقات الجوية.

وتقام معظم سباقات السيارات على حلبات أو مسارات مقفلة بعضها بيضوي الشكل يتميز بالمسارات القصيرة والمستقيمة والمنحنيات التي قد تكون مائلة وتكون أرضيات معظم الحلبات من الأسفلت وأشهر السباقات التي تقام سنوياً في موناكو.


ما هو أشهر أنواع سباقات السيارات

الفورمولا يعتبر من أهم أنواع سباق السيارات ويطلق عليه لقب سباق سيارات الجائزة الكبرى وهو الأسرع والأقوى في عالم السيارات الأحترافية يعتبر سباق الفورمولا الذي تم انطلاقة للمرة الأولى تحت تنظيم الاتحاد الدولي للسيارات FIA يتضمن سلسلة من السباقات التي يطلق عليها أسم الجوائز الكبرى ويقام سنوياً بعام 1929 ويتضمن مضمار السباق العديد من الزوايا الضيقة ويقام كل نهاية أسبوع من شهر مايو في كل عام.



عن تطبيق هجولة

يعتبر من أهم التطبيقات وأفضل الألعاب السيارات في الشرق الأوسط وتتميز هذه اللعبة بالتفحيط العربية ويمكنك أن تقوم فيها بتخصيص شخصية السائق وتخصيص سيارتك ويمكنك أن تقوم بعمل أي شيء يخطر ببالك وإنشاء مسارات السباق حسب رغبتك انها لعبة تحتوي على كل ما ترغب اليه بعالم التفحيط والسيارات وهي الأشهر في الشرق الأوسط ويمكنك ان تلعب مع أصدقائك أون لاين وفيها العديد من البيئات المختلفة  ويمكنك ان تقوم باختيار الوقت الذي ستقود فيع سيارتك.


ميزات لعبة هجولة

  • يوجد في اللعبة العديد من السيارات.
  • وتحتوي اللعبة على اللغة العربية.
  • جرافيك اللعبة عالي ومميز.
  • تضم عدد كبير من المركبات والسيارات وتخصيص شخصية السائق.
  • يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 سيارة مختلفة.
  • يمكنك اللعب مع أصدقائك أون لاين.
  • يمكنك التحكم بالطقس والوقت من النهار إلى الليل.
  • تحتوي على أساليب مختلفة في السباقات ومطاردة الشركة.


روابط تحميل لعبة تفحيط سيارات رائعة


رابط تحميل لعبة هجولة للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة هجولة للايفون اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-