أخر الاخبار

لعبة سوبر فرحان المغامر ساعده بالمغامرات لكي يتمكن من إنقاذ حبيبته

السلام عليكم ورحمة الله أهلا بكم في موقعنا المميز الذي يضم الألعاب المتنوعة و المختلفة من المواقع الرسمية و المتاجر الآمنة لاستخدامها على الهواتف الذكية سنتحدث اليوم عن لعبة سوبر فرحان المغامر ساعده بالمغامرات لكي يتمكن من إنقاذ حبيبته وهي لعبة رائعة جدا من العاب المغامرات تابع هذه المقالة لتتعرف على هذه اللعبة الجميلة.


ألعاب القصص الكرتونية

‏لقد أصبح هناك الكثير من الألعاب الرائعة المميزة التي تم استخلاصها من القصص الكرتونية القديمة الجميلة فهي ألعاب مسلية جدا ورائعة تحكي أحداث هذه القصص بطريقة مسلية يلعب بها الأطفال ويستمتعون في أوقات الفراغ حيث تحتوي على أسلوب لعب رائع جدا ومضحك ويمكنك من خلالها فهم القصة الكرتونية من خلال اللعب أحداث هذه اللعبة.


لعبة سوبر فرحان

‏لعبة رائعة جدا تحتوي على قصة جميلة حيث قام الشرير باختطاف فرحانة حبيبة سوبر فرحان ولكن فرحان قرر الانتقام وإنقاذ حبيبته من هؤلاء الأشرار يجب عليك مساعدته والقتال ضد هؤلاء الأشرار في مغامرات متنوعة و شيقة للبحث عن حبيبته و انقاذها من بين أيديهم و تحتوي هذه القصة على راوي يروي لك أحداث هذه القصة باللغة العربية وهي ممتعة جدا و مسلية.



عن لعبة فرحان

‏من أجمل العاب المغامرات والأكشن و تحتوي على مواقف مضحكة للتسلية حيث تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الكبيرة في المعنى و صغيرة في الحجم حيث تتطلب منك الذكاء والتفكير العميق للفوز ضد هذه الوحوش في كل جزيرة وهذه التجربة الجديدة فيها هي أن هناك راوي يقوم برواية هذه القصة للاستمتاع بها أثناء اللعب حيث إنك لن تشعر بالملل أثناء اللعب بهذه اللعبة.


ميزات فرحان وحبيبته فرحانة

  • ‏تحتوي هذه اللعبة على ثلاث أنواع من الخرائط للعب بها ولكل خريطة يكون شرير زعيم فيها وهم ثلاث أشرار : ( أبو حجر - أبو صلعة - ذو العين الواحدة ).
  • ‏تحتوي على قصة رائعة وجميلة باللغة العربية يقوم الراوي بروايتها لنفهمها.
  • ‏يوجد فيها أسلوب رائع للعب والرسومات عالية الدقة وجميلة.
  • ‏تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الأكشن والمغامرات و القتال ضد هذه الوحوش وأيضا فيها مواقف مضحكة و طريفة جدا.


روابط تحميل لعبة سوبر فرحان


رابط تحميل لعبة سوبر فرحان للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة سوبر فرحان للايفون اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-