أخر الاخبار

لعبة التنين النارية الجائع حلق و أحرق الوحوش و الفرائس

أهلا وسهلا بكم أيها الزوار الأعزاء في هذا الموقع الإلكتروني الذي يعتبر من المواقع الاحترافية حيث سنتحدث في هذا المقال عن لعبة التنين النارية وهذا التنين جائع جدا قم بالتحليق وحرق الوحوش والفرائس في طريقك تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الأكشن والمغامرات لا تفوت فرصة لعب هذه اللعبة الجميلة و تابع معنا في هذا المقال للتعرف على ميزات هذه اللعبة ورابط تحميلها.



التنانين

‏يعتبر التنين من الكائنات الأسطورية التي ذكرت في الكتب والخرافات القديمة فهو كائن غير حقيقي لكن تم ذكره في الكتب القديمة جدا وتم وصفه بأنه يشبه الحيوانات الزاحفة ولكنه قادر على الطيران ونفخ النار من فمه.

‏واكثر البلدان التي تعتبر ان وجود التنين حقيقي هي الصين في معتقداتهم الدينية وقد قاموا برسم شكل هذا التنين ونحت التماثيل له حسب الروايات التي لديهم.

‏لكن العلم لا يثبت وجود هذه الكائنات لأنه لم يجد لها أثر على الكرة الأرضية ولكنه وجد أثر للديناصورات القديمة التي انقرضت منذ حوالي ملايين السنين ولم يبقى لها أي آثار.


لعبة حرب التنانين

‏لعبة رائعة جدا للتنانين الغاضبة حيث يجب عليك الطيران في الجو و التحليق عاليا و أحرق التنانين الأخرى والفرائس اللذيذة قم بالانطلاق في عالم القرون الوسطى الذي يحتوي على الكثير من الوحوش وقم بالطيران في طريقك و احرق الوحوش و التنانين الأخرى.

يمكنك جمع الكثير من التنانين المختلفة القوية ولكل تنين خصائصه الخاصة به وقوته المدمرة ولا تنسى إطعام هذه التنانين الجائعة من الفرائس الأخرى لتصبح اقوى و أشرس.



عن لعبة التنانين النارية

‏لعبة ثلاثية الأبعاد في عالم غريب جدا يوجد فيها مدينة عفاريت وأشباح ووحوش مفترسة من التنين والحيوانات الشريرة حيث يمكنك امتلاك الكثير من أنواع التنانين التي تنفخ النار وتحرق كل شيء امامها قم باستخدام هذه النيران لحرق الوحوش والصيادين والحيوانات المفترسة الأخرى ستواجه في طريقك الكثير من المصاعب والعقبات يجب عليك تخطيها لتبقى على قيد الحياة وهذا التنين الذي تملكه جائع جدا يلتهم كل شيء أمامه.


‏ميزات لعبة التنين

  • ‏ستمتلك الكثير من أنواع التنانين القوية التي تنفخ النيران مثل الديناصورات والوحوش الغريبة
  • ‏يمكنك تطوير هذه التنانين الأسطورية وتدريبها على القتال
  • ‏يمكنك الفوز بالمكافآت مثل قدرات خارقة لهذه التنانين وقوة هائلة
  • ‏يمكنك أن ترى التصنيفات العالمية بين الأصدقاء و اللاعبين الآخرين في قوتك
  • ‏ستواجه الكثير من الجنود والصيادين والساحرات والوحوش


روابط تحميل لعبة التنانين المفترسة


رابط تحميل لعبة Hungry Dragon للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Hungry Dragon للايفون اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-