أخر الاخبار

لعبة غولف رهيبة اونلاين استمتع بلعب الغولف مع ملايين اللاعبين

‏أهلاً وسهلا بكم في موقعنا المميز موقع محمد مشهدي الذي يضم أهم الألعاب الجديدة والرائعة حيث سنتحدث اليوم لعبة الغولف الرهيبة اونلاين مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم استمتع بلعب الغولف مع ملايين اللاعبين من خلال هذه اللعبة الرهيبة فإذا لم تكن تعرف هذه اللعبة من قبل يمكنك التعرف عليها وتعلم طريقة اللعب والدخول في تحديات قوية مع الأشخاص الآخرين تابع معنا في هذا المقال إلى نهايته للتعرف على هذه اللعبة.


هل الغولف رياضة

‏الغولف لعبة رائعة جداً وتعد من العاب الرياضات المسلية التي يتم اللعب بها في الهواء الطلق في مساحات واسعة حيث تبلغ مساحة ملعب الغولف من ثلاثة إلى سبعة كيلو متر حسب عدد الحفر الموجودة فيه ويحتوي الملعب على العشب والمساحات الكبيرة والأنهار والأماكن الضيقة والمرتفعات و المنخفضات حيث يجب عليك ضرب الكرة بواسطة مضرب الغولف من نقطة البداية للوصول إلى أقرب حفرة وتسديد الهدف بعدد اقل من الضربات.


لعبة Golf Rival

‏لعبة الغولف الشهيرة أصبحت الآن متوفر على الهواتف الذكية يمكنك تحميل هذه اللعبة او الدخول في تحديات قوية مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم حتى وإن كنت لا تعرف قواعد هذه اللعبة يمكنك التعرف عليها بواسطة هذه اللعبة وبدء اللعب مع الآخرين لعبة جميلة جدا تحتوي على رسومات وخرائط جميلة جدا طبيعية تجعل طريقة اللعب رهيبة ورائعة جدا و تحتوي على الكثير من المغامرات المسلية والتحديات القوية.



عن لعبة غولف حقيقية للهواتف

‏لعبة رائعة جدا وسهلة اللعب حيث تحتوي على تلميحات تعليمية للأشخاص المبتدئين يمكنك تعلم قواعد لعبة الغولف الشهيرة وأبدأ اللعب فقط بواسطة التمرير بأصبعك على الشاشة وتركها لدفع الكرة لمسافات بعيدة جدا.

‏حيث يمكنك البحث عن لاعبين أقوياء والدخول معهم في تحديات و تحتوي على الكثير من الخرائط والرسومات عالية الدقة الجميلة والمميزة و يمكنك دعوة أصدقائك عبر ال Facebook للدخول في هذه اللعبة وأبدأ اللعب معهم.


‏مميزات لعبة الغولف للهاتف

  • ‏تحتوي على تعليمات للاعبين المبتدئين في هذه اللعبة
  • ‏يمكنك ضرب الكرة بواسطة أصبعك وتحريك المضرب بواسطة اللمس على الشاشة
  • ‏تحتوي على مؤشر تصويب دقيق يساعدك على إطلاق الكرة بقوة عالية و بدقة
  • ‏يوجد الآلاف من اللاعبين الحقيقيين المتصلين بالأنترنت يمكنك اللعب معهم
  • ‏تحتوي على مستويات متنوعة من اللعب لتلبية جميع إحتياجاتك
  • ‏يمكنك ربح الجوائز وترقية المضرب الخاص بك و الكرات الخاصة بك
  • يمكنك فتح مراحل جديدة لملاعب الغولف الرائعة والمميزة و بدء اللعب بها


روابط تحميل لعبة غولف للهواتف


رابط تحميل لعبة Golf Rival للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Golf Rival للايفون اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-