أخر الاخبار

تطبيق رهيب لمعرفة أرباح اليوتيوبر و المشاهير وصانعين المحتوى بالتفصيل

‏أهلاً وسهلاً بكم أيها الزوار الكرام في موقعنا المميز أتمنى أن يكون هذا المقال مفيدا لكم في استخدام التطبيقات والألعاب على الهواتف الذكية استخداماً مفيداً و مسلياً فنحن نهتم بنشر التطبيقات والألعاب الجديدة ومفيدة المتوفرة على المتاجر الرسمية وهي تطبيقات آمنة جداً و موثوقة سنتحدث اليوم عن تطبيق لمعرفة أرباح ال YouTube و المشاهير.


‏من هم المشاهير

‏هم الأشخاص الذين حصلوا على شعبية كبيرة بين الناس من خلال مهارات أو أشياء قام بها على التلفاز او على مواقع التواصل الاجتماعي ويدخل في هذا المجال أصحاب الأصوات الجميلة المغنيين او الممثلين على التلفاز وأيضاً أصحاب قنوات ال YouTube الذين قاموا بالتمثيل عليه أو بنشر محتوى مميز عن غيرهم قد جلب الكثير من المشاهدين والمتابعين.

‏ويكون أيضاً من المشاهير لاعبين كرة القدم الذين حصلوا على بطولات كرة القدم العالمية والذي لا يلعبون في أهم الفرق العالمية الشهيرة.


كيف تصبح مشهوراً

  1. يجب ان تكون مميزاً و تمتلك موهبة تميزك عن الاخرين و يكون لديك موقع لتقوم بعرض موهبتك على الناس لتحصل على المتابعة منهم وتصبح مشهوراً بينهم.
  2. قم بمتابعة موهبتك المفضلة والسعي لتطوير مهاراتك و عرضها على الناس على مواقع التواصل الاجتماعي ليصبح لديك شعبية كبيرة بينهم.
  3. لا تيأس جرب و حاول كل مرة لعلك تصل الى هدفك في يوم من الأيام.



تحميل تطبيق Social Blade Statistics

‏تطبيق مميز جداً يمكنك من خلاله معرفة إحصاءات قناتك على ال YouTube وحساب الأرباح أيضاً ويمكنك الاطلاع على قنوات المشاهير والتعرف على نسبة المشاهدة لديهم ونسبة الأرباح في كل فيديو خاص بهم وأيضاً معرفة أرباحهم وإحصاءاتهم على ال Instagram وتويتر واكثر منصات التواصل الاجتماعي شهرة فهو تطبيق سهل الاستخدام فقط يجب عليك الدخول إليه و تنزيله و الدخول بحسابك والتعرف على أرباح المشاهير المفضلين لديك.


ميزات التطبيق

‏يمكنك التعرف على إحصائيات قناتك و نسبة أرباحك على ال YouTube

‏يمكنك التعرف على أرباح المشاهير الذين تتابعهم على ال YouTube وعلى Instagram

‏سهل الاستخدام لا يتطلب شروط للاستخدام

‏يعمل على أجهزة الأندرويد جميعها وعلى أجهزة الايفون

‏متوفر على متجر Google Play الرسمية وتم التحقق منه و من مصداقيته


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا


رابط التحميل للايفون اضغط هنا



موقع يعطيك زوم لا نهاية يعطيك لوحة تكبر تلقائياً الى الا نهاية الجزء الثاني من هنا

موقع يرسل لك رسالة تختارها انت وتختار الوقت الذي سوف تصلك به من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-