أخر الاخبار

تطبيق اسطوري لجعل صورك لوحات سحرية يرسمها الذكاء الاصطناعي لك ويستخدمه اكثر المشاهير

‏أهلا وسهلا بكم أيها الزوار الكرام في هذا الموقع المميز لدينا اليوم تطبيق أسطوري لجعل صورك لوحات سحرية يرسمها الذكاء الاصطناعي لك و يستخدمه اكثر المشاهير فإذا كنت تبحث عن تطبيق رائع للتعديل على الصور وجعلها صور احترافية يمكنك استخدام هذا التطبيق المميز الذي يحتوي على الكثير من الميزات والأدوات الرائعة.


نبذه عن ‏الذكاء الاصطناعي

‏اصبح بإمكان الهواتف التفكير والتحليل للأشياء مثل الصور والأشكال وكل هذا بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة التي تجعل من الهواتف الذكية تقوم بالتعرف على كل شيء فمثلاً يمكنه التعرف على شكل الوجه أو شكل العين وتحديد تفاصيل الوجه بكل دقة والتعديل عليها وهذه التقنية مفيدة جدا ساعدتنا كثيرا في التعديل على الصور او الفيديوهات و إنشاء صور احترافية.


تحميل تطبيق Lensa

‏اصبح بإمكانك الآن التعديل على الصور بشكل احترافي وجعلها لوحات سحرية رائعة من خلال هذا التطبيق المميز الذي يحتوي على الكثير من الفلاتر الرائعة للتعديل على الصور ويمكنك أيضاً إضافة المكياج إلى الصور وجعلها صور جميلة وإزالة الخلفيات الضبابية و اختيار الخلفية المناسبة حيث يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الأدوات التعديل على الصور قم باستكشافها الآن.



‏عن التطبيق

‏تطبيق مميز جداً يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي حيث يمكنك اختيار الفلتر المميز سيقوم الذكاء الاصطناعي بتحديد شكل الوجه وتطبيق الفلتر عليه بكل دقة وجودة رائعة ويمكنه أيضاً إزالة الخلفيات والتعديل عليها و يمكنه أيضاً التعرف على الوجه بدقة وتصفية الوجه من الشوائب وزيادة دقة الصور لتصبح صور رائعة واحترافية يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.


‏مميزات التطبيق

‏تطبيق رائع جداً يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي.

‏يحتوي على اكثر من 100 فلتر جاهز للاستخدام.

‏يمكنك التعديل على خلفية الصورة و إزالة الخلفية الضبابية.

‏يستطيع التطبيق التعرف على الوجه وإزالة الشوائب منه.

‏يمكنك حفظ الصور بدقة التي تناسبك.

‏يمكنك أيضا التعديل على لون العينين ولون الشعر واللحية.


تنويه:

هذا التطبيق ليس مجاني في كل تصميماته فهو سوف يطلب منك 7 دولارات على تصميم ورسم ال100 صور لك وسيطلب منك ما يعادل ٢٠ دولار على اكثر من 200 صورة فهو تطبيق يعمل عبر تقنيات متطورة ويأخذ وقت في العمل ما بين 17 إلى 20 دقيقة لرسم صور لك وكأنه فنان حقيقي.



روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا


رابط التحميل للايفون اضغط هنا



تطبيق لفحص الهواتف المستعملة لكشف عيوب الهاتف وميزاته قبل شرائه من هنا

تطبيق لاستماع الى موسيقى هادئة قبل النوم مثل أصوات المطر والرياح من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-