أخر الاخبار

تطبيق خرافي لطرد جميع أنواع الحشرات من الغرفة

‏أهلا وسهلا بكم أيها الزوار الأعزاء في موقعنا نحن نتشرف بزيارتكم ونتمنى أن ينال إعجابكم هذا المقال فنحن نهتم بنشر أهم التطبيقات الجديدة والمفيدة والألعاب المسلية والأمنة على الهواتف سنقدم لكم اليوم تطبيق مميز وتجربة جديدة لطرد الحشرات من الغرفة حيث ويعمل هذا التطبيق على طرد هذه الحشرات وتم تطويرها باجتماع علماء الحشرات حيث قاموا باستكشاف هذه الميزة التي تقوم بطرد الحشرات تابع معنا للتعرف على هذا التطبيق المميز.


نبذه عن الحشرات

‏هي كائنات صغيرة مصنفة من الحيوانات حيث يكون لها حجم صغير جداً ولها أنواع كثيرة وأشكال كثيرة فهناك حشرات تمشي على الاقدام وهناك حشرات طائرة وهناك حشرات زاحفة ولكل من هذه الحشرات اضرار ومنافع فالحشرات المضرة أكثر من النافعة ولكنها لها اشكال مقززة فكلنا نسعى لطردها من المنزل للحفاظ على نظافة المنزل و الطعام الخاص بنا.


‏الحشرات النافعة

  1. ‏النحل يعد من أهم الحشرات النافعة فهو مفيد جداً لأنه يقوم بصناعة العسل الذي يحتوي على جميع البروتينات والفيتامينات المفيدة لجسم الإنسان ويعد العسل إذا ودواء لجميع الامراض فهو العنصر الأساسي في العلاج الطب العربي لعلاج الكثير من الأمراض.
  2. ‏دودة القز أيضاً من أهم الحشرات المفيدة حيث تقوم هذه الدودة في صناعة الحرير الطبيعي الغالي الثمن الذي يستخدم لصناعة الملابس والقماش وهو من أغلى الأقمشة في العالم.



‏تحميل تطبيق Ultrasound Barrier

‏تطبيق مميز جداً متوفر على متجر Google Play يعمل هذا التطبيق على طرد الحشرات من الغرفة بواسطة إصدار أصوات تسبب الإزعاج لهذه الحشرات لتخرج من الغرفة تم تطوير هذا التطبيق بواسطة علماء الحشرات ولكل حشرة صوت خاص يصدره التطبيق من أجل طردها حيث يمكنك اختيار نوع الحشرة الموجودة في الغرفة وتشغيل التطبيق لطرد هذه الحشرات.


ميزات هذا التطبيق

  • تطبيق رائع جدا وسهل الاستخدام لطرد الحشرات من الغرفة.
  • ‏يحتوي على الكثير من أنواع الحشرات التي يمكنك طردها.
  • ‏يعمل على هواتف الأندرويد وال iPhone و متوفر على المتاجر الرسمية.
  • ‏لا يسبب أي تباطؤ في الجهاز او تفريغ البطارية.
  • ‏حجم التطبيق صغيرة جداً.
  • ‏لا يحتاج الاتصال بالأنترنت لتشغيله.


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا


رابط التحميل للايفون اضغط هنا



لعبة القفز على الزلاجة الهوائية بالصحراء واجواء مريحة جداً من هنا

افضل تطبيق لتسريع الهاتف و الانترنت من هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-