أخر الاخبار

تطبيق لالتقاط صور سيلفي مع تأثيرات وفلاتر سناب شات الرائعة و المتعددة

هل تحب التقاط صور سيلفي ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك على سناب شات ؟ هل تريد إضافة تأثيرات وفلاتر سناب شات الرائعة والمتعددة إلى صورك الشخصية ؟ فهذا التطبيق اليوم هو تطبيق مناسب لك كثيرا ويمكنك من التقاط صور سيلفي مع تأثيرات وفلاتر سناب شات الرائعة والمتعددة ويعمل بسرعة ودقة عالية تعرف معنا عليه عن قرب.


ما هو سناب شات وفلاتره

هو تطبيق للتواصل الاجتماعي يتيح للمستخدمين إرسال الصور والفيديوهات والرسائل للأصدقاء والعائلة وتتميز الميزة الأساسية للتطبيق بأنها تتيح للمستخدمين إرسال الصور والفيديوهات التي تختفي بعد فترة محددة من الزمن مما يجعلها تطبيقًا شعبي بين الشباب ويتضمن تطبيق سناب العديد من الفلاتر المميزة التي تساعد على تحسين جودة الصور وجعلها أكثر جاذبية وجمال و تتضمن هذه الفلاتر التي توضع على الوجه وتغير مظهره وتشمل فلاتر الأذن الكلبية والأنف الخنزيري والنظارات وتأثيرات الإضاءة والعديد من الفلاتر.


أهمية تطبيقات الفلاتر للفتيات

تطبيقات الفلاتر هي تطبيقات تستخدم لإضافة تأثيرات وفلاتر مختلفة على الصور مثل تغيير الألوان أو الإضاءة أو الشكل أو الخلفية و هذه التطبيقات تستخدم بشكل كبير من قبل الفتيات و خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي مثل سناب شات وإنستغرام و تطبيقات الفلاتر تمكن الفتيات من التعبير عن أنفسهن بطرق مختلفة وممتعة و يمكنهن إضافة تأثيرات مثل الحيوانات أو الزهور أو المجوهرات أو غيرها إلى صورهن وتحويلها إلى صور مضحكة أو جذابة و يمكنهن أيضًا استخدام خاصية التعرف على الوجه لإضافة تأثيرات تتحرك مع حركات الوجه.



ما هو تطبيق FaceArt: برنامج فلاتر الكاميرا

هذا التطبيق يتيح لك تحويل صورك الشخصية إلى صور مضحكة وجذابة بسهولة وسرعة و يمكنك به اختيار من بين مئات الفلاتر والتأثيرات المختلفة التي تغير شكل وجهك أو تضيف عناصر مثل الأذنين أو الأنف أو الشارب ويمكنك أيضا استخدام خاصية التعرف على الوجه لإضافة تأثيرات تتحرك مع حركات وجهك ويمكنك أيضا عمل مونتاج للصور باستخدام قوالب وإطارات وخلفيات وملصقات ونصوص متنوعة و هذا التطبيق رائع وممتع ولا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعمل و يمكنك مشاركة صورك المحررة مع أصدقائك وعائلتك على سناب شات أو حفظها في معرض الصور.



مميزات تطبيق FaceArt: برنامج فلاتر الكاميرا

  • يمكنك إضافة تأثيرات مثل الأذنين أو الأنف أو الشارب أو غيرها إلى وجهك وتغيير مظهرك.
  • يمكنك إضافة تأثيرات مثل القطة أو الكلب أو الأرنب أو غيرها إلى وجهك وتحويل نفسك إلى حيوان لطيف.
  • يمكنك تغيير خلفية الصورة بحسب المشهد المناسب مثل الشاطئ أو الغابة أو المدينة أو غيرها.
  • يمكنك تطبيق فلاتر مختلفة على صورتك لتغيير درجة اللون والتباين والإضاءة وغيرها.
  • يمكنك إضافة تأثيرات تتحرك مع حركات وجهك مثل الابتسامة أو التعجب أو التغضب.


تنزيل برنامج التقاط صور سيلفي مع تأثيرات وفلاتر رهيبة


رابط تحميل تطبيق FaceArt للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق FaceArt للايفون اضغط هنا


محمد مشهدي
بواسطة : محمد مشهدي
مدون ومهتم في المجال التقني و تصميم المواقع واعمل لدى موقع محترفين العرب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-